كان ذلك بسبب انتشار الأخبار حيث تم تدمير آغاثرسيوس على يد ليونارد برنولي في يوم واحد فقط. حتى المسؤولين الذين أبلغهم رسول ليونارد لم يصدقوا ذلك.
"كلام فارغ!"
"لكن ، يجب أن يكون الدوق الأكبر الصغير برنولي ..."
"عندما جربها في الماضي ، ألم يقولو أنه عاد شبه ميت؟"
"كان ذلك قبل بضع سنوات."
"أحتاج إلى إرسال الفرسان للتحقق على الفور ..."
"عليك أن تفكر في الحالة التي لا يكون فيها الأمر كذلك. إذا فقدنا فرسان النخبة ، فمن الذي سيحمي العاصمة الملكية عندما يكون الدوق الأكبر الصغير في الشمال؟"
"الدوق الأكبر الصغير ليس كاذبًا."
"ليس الأمر أنه يكذب ، إنه ربما يكون موهومًا."
ارتفع صوت المسؤولين ، الذين كانوا يتجادلون طوال الصباح ، عندما سمعوا أن ليونارد برنولي كان قادمًا لزيارة الإمبراطور. لم يكن المسؤولون وحدهم.
من العائلة الإمبراطورية إلى الخدم الذين يقومون بالأعمال المنزلية والخادمات ، لم يستطع الجميع في قلعة ليبرون التوقف عن الحديث عن ليونارد. نتيجة لذلك ، عندما وصل هو وسيلين أمام القلعة حيث كانت غرفة جمهور الإمبراطور ، تجمع حشد يشبه السحابة.
"لماذا الجميع هناك؟"
كانت سيلين مرعوبة بعض الشيء. كانت تعرف ، على الأقل ، أن ليونارد كان من المشاهير.
'....و أيضًا بطل هذه الإمبراطورية.'
لم تكن ستقلق إذا كان حشدًا مثل جمهور المشاهير ، مع هتافات مدوية مع كل إيماءة. ومع ذلك ، كانت جميع الحشود الآن تحدق في ليونارد ولها نظرات فضولية.
"لا أعلم. لكن ، لن تكون مشكلة كبيرة."
واجه ليونارد هذا النوع من الحشد عدة مرات.
في الآونة الأخيرة ، مرت عدة أشهر قبل لقاء سيلين. كان قد وصل إلى قلعة ليبرون ، مصابًا بجروح خطيرة. تجمعت حشود من جميع الرتب بدافع الفضول لتعلم أن "ليونارد برنولي" قد أصيب.
لا تزال سيلين تبدو في حيرة.
"ما يزال..."
"هذا عادي."
سحب سيلين نحوه بعناية ، وتجاهل المتفرجين ، ودخل وسط قلعة ليبرون ، قصر دانيال. لحسن الحظ ، لم تكن غرفة الحضور بعيدة عن مدخل قصر دانيال.
توقف الاثنان للحظة أمام باب غرفة الجمهور الهائل.
"أليس من الأفضل أن أنتظر هنا؟"
على الرغم من أن سيلين سألت مرة أخيرة ، إلا أنه هز رأسه.
في تلك اللحظة ، فتح باب غرفة الجمهور من الداخل. عند الدخول ، اصطف الفرسان تحت الإمبراطور مباشرة من بوابة العرش. ركع ليونارد على ركبتيه على مسافة معقولة من العرش.