قام الحمالون بإزالة الأمتعة وجميع المتعلقات بعناية. قامت داني بالإشراف عليهم ورتبت جميع الإكسسوارات والملابس بترتيب ممتاز.
"هاي ، داني."
سألت سيلين بحذر عندما تم ترتيب الأمور بما يكفي لكي تتنفس قليلاً.
"لماذا يوجد الكثير من الملابس؟"
"لأن السيد قال أنكِ ذاهبة للجنوب."
".......!"
بعد أن عادت من أغاثيرسوس ، لم تتحدث أبدًا مع ليونارد عن السعي [العثور على تيارا الجنوبية. ] ومع ذلك ، يبدو أنه لاحظ الكلمات الموجودة على المخطوطة في فترة زمنية قصيرة.
"ليونارد ..."
الآن ، كيف يمكنها أن تعرب عن امتنانها له ، الذي بدا أن مجرد قول الشكر لن يكون كافياً أبداً ...؟
بينما كانت سيلين منشغلة بعمق بمشاكلها ، حثتها داني.
"روت ، علينا الاستعداد."
"أليست المأدبة غدا؟"
"بالنسبة للروت ... أنتِ مثل جنرال عائد إلى الوطن من انتصار. عليكِ أن تتألقي أكثر من أي شخص آخر هناك!"
"ماذا عن ليونارد ...؟"
"سوف يعتني بنفسه جيدًا. إنه يحب الجلوس في مثل هذه الأحداث."
"ليونارد يفعل؟"
اغمضت عينيها في مفاجأة ، كان شيئًا لم تسمعه من قبل.
"السيدة قالت ذلك."
تساءلت عما إذا كانت ناتاشا تقول شيئًا لمضايقة داني ، رغم أنها لم تقل شيئًا. ثم قادت سيلين إلى غرفة فارغة مليئة بالملابس والإكسسوارات ، قائلة إنه يجب عليها اختيار الزي الذي يناسبها اليوم.
"....؟"
كان الفستان الذي أحضرته داني لها فستانًا رقيقًا أزرق سماوي. بدا وكأنه فستان صيفي خفيف.
بمجرد أن انتهت من ارتداء الفستان ، اقتربت داني بفستان يشبه ما كانت ترتديه للتو. ومع ذلك ، كان مختلفًا من حيث أنه كان ورديًا.
"هل أخلعه؟"
"لا. عليكِ أن ترتديه فوقه."
"ماذا ....؟"
على الرغم من حقيقة أن سيلين كانت متشككة بعض الشيء ، إلا أنها امتثلت بخنوع لطلبها. على الفور ، اقتربت داني بفستان آخر مشابه. هذه المرة كان أرجوانيًا.
"...آمل ألا يكون هناك شيء آخر غير هذا ، أليس كذلك؟"
أجابت داني بوجه مرتبك.
"لدي اثنين آخرين."
"....!"
حاولت الرفض في البداية ، لكن سيلين استسلمت لمناشدتها أن ترتديه مرة واحدة فقط. أخيرًا ، ارتدت جميع الفساتين الخمسة. على الرغم من أنه كان ثقيلًا بعض الشيء على الرغم من أنه كان فستانًا خفيفًا بالكامل ، إلا أنها لم تواجه مشكلة في الحركة.