متنسوش اللايك و الكومنت ⭐
---بدأ الثلج يزداد صعوبة.
استخدمت سيلين المزيد من سحرها لتدفئة نفسها و ليونارد وحتى الحصان. في غضون ذلك ، لم يقل شيئًا. ستنشأ مشكلة أكبر إذا سئم حصانه من البرد ولم يتمكنوا من الوصول إلى القلعة قبل حلول الظلام.
ومع ذلك ، بدأ أول تساقط للثلوج في الشمال يتدفق بلا رحمة بغض النظر عن وضعهم ، ولم يكن أمام ليونارد خيار سوى تغيير اتجاه حصانه.
"هناك كوخ صياد في مكان قريب. إنه مكان رديء ، لكن لا يوجد شيء يمكننا فعله حيال ذلك."
"جيد."
أجابت سيلين بسرعة.
كانت قلقة بشأن ما سيحدث إذا قال إنه سيجري حتى النهاية. كانت الليلة ستكون ليلة صعبة. كانوا بحاجة إلى مأوى بجدار لمنع الثلج ، وليس على حصان مغطى بالثلج المتساقط من السماء.
قاد حصانه بعناية بين الثلج الذي كان يتدفق بشدة لدرجة أنه لم يستطع الرؤية إلى الأمام.
"ذلك هو."
من خلال قطرات المطر ، ظهر شكل يشبه منزل خشبي صغير.
"هل كنت هنا؟"
"قبل وقت طويل."
عندما أجاب ليونارد بإيجاز وقاد حصانه إلى الإسطبل ، سحبت الباب الخشبي.
بالطبع ، لم يكن هناك ارتفاع مفاجئ في الدفء. نظرت سيلين حولها إلى الموقد الصغير الذي بقي فيه حطب محترق ، وأسلحة ملقاة في كل مكان ، وفراء يتم رميهم بعيدًا ، وبطانيات مهترئة.
جمعت آخر بقايا سحرها وأشعلت نارا في الموقد. كان من حسن الحظ أنه لم تكن هناك حاجة إلى نار كبيرة لأنه كان كوخًا صغيرًا.
"هوو ..."
شعرت سيلين بالارتياح من صوت حرق الأخشاب. في النهاية ، اقترب منها.
"ماذا عن الاسطبلات؟"
"يمكنه تحمل ليلة واحدة."
تحدث ليونارد بصرامة.
لقد فهمت تمامًا مزاجه الغارق.
"ابتهج. إنها ليلة واحدة فقط."
"........"
بدلاً من الرد ، نهض من مكانه وبدأ في تنظيف المكان. كما ثبط ليونارد سيلين من الذهاب معه.
"كلهم أسلحة خطيرة. لا تلمسيها و قومي بالاحتماء هناك."
وبسبب ذلك ، كان عليها أن تتبع كلماته. كان جسدها متعبًا ، ربما لأنها استخدمت الكثير من سحرها. لقد كان تعبًا لم تشعر به من قبل. أغمضت عيناها فجأة.
جمع ليونارد كل الأسلحة ، ثم جمع كل الفراء ووضعه على الأرض. أخيرًا ، عندما تم وضع البطانية القديمة على القمة ، تم الانتهاء من الفراش المعقول.