الفصل 41

214 31 4
                                    

التقطت سيلين بعناية التاج. إذا كان هذا هو "تيارا الجنوبية" ، فهذا يعني أنها أكملت المهمة.

اقترب منها ليونارد فجأة.

"يبدو مثل التاج الجنوبي."

"لا أعلم."

أجابت سيلين بصراحة.

وفقًا لذاكرتها ، عندما اكتمل البحث ، على عكس المرحلة الصافية ، لم يحدث أي حدث خاص. ومع ذلك ، كان هناك خط أحمر واحد فقط في المهمة قد اكتمل بالفعل.

'آه...!'

في اللحظة التالية ، أخرجت قطعة من المخطوطة من جيبها ، ونزلت من فمها تنهيدة خيبة أمل. لم تتغير الحروف الموجودة على المخطوطة على الإطلاق منذ أن رأتها لأول مرة.

'الأمر فقط هو أن الخطوط لم يتم رسمها. ربما ، اكتملت المهمة بالفعل ...'

"هل يجب أن نعود الآن؟"

"لا."

في اللحظة التي أعطت فيها إجابة واثقة ، اهتزت الجزيرة الرملية التي وقفوا عليها. اتسعت عيون ليونارد في ذلك الوقت ، لكن سيلين جلست بهدوء على الجزيرة الرملية.

بعد فترة ، بدأت الجزيرة الرملية تغرق في البحيرة.

"سيلين!"

"حسنا."

كان مرعوبًا من صوت سيلين الهادئ ، لكنه سرعان ما عرف السبب. كان هناك حاجز شفاف حولهم والجزيرة الرملية ، لذلك لم تدخل المياه. واصلت الجزيرة الرملية الغرق في الهاوية دون أن تلوح في الأفق نهاية في الأفق.

في تلك اللحظة ، نظر باهتمام إلى سيلين ، وهو الآن يستسلم للإرهاق والنعاس.

كان من الصعب عليه ألا يفقد رباطة جأشه في هذا الموقف لولا موقفها الهادئ ، بغض النظر عن مدى وعيه الذاتي.

'عندما نعود سـأضطر للتحقيق مع المتنبئين.'

أخيرًا ، هبطت الجزيرة الرملية على الأرض الصلبة بصوت باهت ، و نهضت سيلين.

تحركت شفتاها الصغيرتان ، ونطقت بكلمات لم يستطع ليونارد تصديقها.

"نحن على وشك الانتهاء."

"أوشكنا على الوصول....؟"

بمجرد أن رمش ليونارد عينيه ، أدرك أنها كانت على حق.

كان ذلك بسبب ضوء غروب الشمس الأصفر الذي كان يتدفق بشكل مذهل ، وكان صوت طائر جبلي زقزقة من مكان ما. للوهلة الأولى ، يمكن رؤية طريق ترابي منحدر من خلال الأغصان السميكة للأشجار.

كانوا على سفح التل ، مدخل النفق.

'كيف حدث هذا...'

لم يشهد أي شخص في الإمبراطورية بأكملها العديد من الأحداث المتعلقة بالسحر كما حدث. لكن الشهرين الأخيرين من التعرف على سيلين كانا أكثر الأوقات غرابة في حياته البالغة 24 عامًا.

كـابـوس ليـونـاردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن