الفصل 7

809 108 17
                                    

"عذرًا؟"

لم تصدق سيلين ما سمعته و سألته مرة أخرى. ومع ذلك ، عبس ليونارد كما لو كان هذا طبيعيًا و أجاب.

"لقد مر وقت طويل منذ انسحاب عائلتنا من العاصمة الإمبراطورية. لم يكن لديّ خيار سوى استعارة قوة ولي العهد ريكاردو."

مع زيادة صمتها ، شرح لها بسرعة السبب.

"على أي حال ، هذه مهمة إمبراطورية. لذلك ، من الطبيعي أن تدعمني الأسرة الإمبراطورية بكل ما أنا بحاجة له."

"قلتَ أنكَ ستأخذ فتاة معك."

"نعم ، جلالة ولي العهد يعلم بأنكِ امرأة احضرتها من الشمال. لذا لقد قلت له الشيء الصحيح..."

ضربت سيلين على رأسها.

ليونارد ، الذي كان وريث الشمال ، ولقد كبر بما يكفي بالطبع كان لديه خطيبة.

"الآن ، هل تعرف كيف تبدوا مثل هذه الكلمات لشخص لا تعرفه؟"

في تلكَ اللحظة ، كان رد فعل ليونارد غير مفهوم وظهرت تعبيرات الحيرة على وجهه.

"هل هذا لأنني قلت بأنكِ سيدة الشمال؟ هذه ليست كذبة ، ستكونين في الشمال قريبًا على أي حال."

"لا! هكذا أبدوا مثل حبيبتكَ! و شخص عزيز عليكَ من الشمال كما يبدوا الأمر ."

"آه..."

هرب تأوه من قم ليونارد .

"صحيح."

أطلقت سيلين كلمات النصر.

"نعم! يجب أن تكون لديكَ خطيبة حتى."

"أنا لست مرتبطًا."

أجاب ليونارد بصرامة.

"لا أخطط حتى لفعل ذلك في المستقبل وسوف أتخلى عن المشاعر لخطيبتي المستقبلية."

"ماذا...؟"

في ذلك الوقت ، أصبحت متفاجئة أكثر مما كانت عندما أخبر الأمير بأنه سيأخذها.

"لماذا؟"

"......."

عندما حدق ليونارد في الهواء بدلاً من الرد ، حسمت سيلين الموقف بسرعة.

"كل شيء على ما يرام إن كان من الصعب عليكَ القول. أنا فقط كنت مندهشة قليلاً. علي أي حال ، إن قلنا أننا عشاق سيكون الأمر صعبًا ، صحيح؟ فقط كن ليطفًا معي."

"فهمت..."

للحظة ، ظهرت فكرة في ذهن ليونارد أن وصف الحبيبة سيكون أسهل ، رغم ذلك فقد رفض التحدث لأنها كانت تبدوا وكأنها تكره هذه الفكرة.

نظرت إلى عيون ليونارد التي أظلمت فجأة.

"لابدَ وأنني قد قلت شيئًا خاطئًا ، آسفة."

أطلق تنهيدة طويلة.

في يوم من الأيام ستكتشف سيلين ذلك ، لكن لسببٍ ما لم يكن من السهل عليه أن يقول الحقيقية لها.

كـابـوس ليـونـاردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن