الفصل 46

202 27 6
                                    

"لا أعلم."

"....ماذا؟"

ذُهل روت كارل بصوت ليونارد الغاضب واستجاب على عجل.

"أيها اللورد ، السحر في العادة عندما يتلقون الارتداد يموتون أو يتحولون إلى مشعوذين. كل الاستثناءات القليلة لم تفلت من الارتداد. كيف لي ان اعرف؟"

"إذن ، لا توجد طريقة."

أطلقت سيلين الصعداء.

"لا يزال من السابق لأوانه اتخاذ قرار. سأدرس بجد قدر استطاعتي. ستحاول روت سيلين أيضًا."

"هذا ، لكن..."

عضت شفتيها ، على الرغم من علمها أنها مشكلة يمكن حلها ، لم يكن الأمر سهلاً.

'لكن في هذا العالم ، لا يوجد أحد أطلق العنان للارتداد.'

تحدث روت كارل بسرعة.

"أولاً عليكِ أخذ راحة لعدة أيام ، إنه لأمرٌ رائع ألا تتأثري بالمشعوذ بالكاد."

"هل هذا صحيح؟"

"إن كان الأمر عكس ذلك ، فهل يمكنكِ البقاء مع اللورد كما أنتِ الآن؟"

تصلب وجه ليونارد.

"أنتَ تمزح كثيرًا ، روت كارل."

"آسف. لم أقصد ذلك.،"

بعد الاعتذار على الفور ، عزّى روت كارل سيلين.

"لا تقلقي كثيرًا. روت سيلين هي صاحبة الصفات النادرة ، لذلك ستكون قادرة على حلها يومًا ما."

بينما كانت خطوات سيلين إلى برج ناتاشا بعد فترة طويلة ثقيلة ، توقف ليونارد للحظة عند مدخل البرج.

"ما هو الخطأ؟"

"...."

حدق في عينيها للحظة.

"إذا كان لديك شيء تريد قوله ، فقله. سأستمع إلى أي شيء."

"لا بأس إن لم تتمكني من التحرر من الارتداد."

"..ماذا؟"

"حتى لو لم تتمكني من استخدام السحر لبقية حياتكِ ، كونكِ ضيفتي و ضيفة الشمال شيء لن يتغير."

"ليونارد...."

كان صوت سيلين متأثرًا.

حتى الآن ، كان لايزال يُطلق عليه اسم الروت عندما لم يعد من الممكن أن تُدعى ساحرة. على الرغم من أن روت كارل حاول مواساتها ، فما هي فرص استعادة سحرها؟ في المقام الأول ، كان وجود رينزور لحماية جسدها.

"سأبذل قصارى جهدي لمساعدتك في رفع لعنتكِ. إذا رفعناها ... بدون السحر ، لن تكون هناك مشكلة في العيش."

لم تستطع العثور على كلمة للإجابة عليه ، لقد حدقت فقط في ليونارد.

...كم مرة كان هذا؟

كـابـوس ليـونـاردحيث تعيش القصص. اكتشف الآن