وبعد الموقف الذي جرى بين شاهر ومجيد . بدأت التساؤلات تقتلني ....
-لما عدت ؟
-ومالذي اخشاه أن يحدث بينهُ وبين شاهر .فاأنا اعلم بأن الاثنان لهم القدرة الكافية لمواجهة بعضهم البعض..وفي اليوم التالي .
كنت اصف سيارتي في مكان السيارات الخاص بالعمل وبدأت بالتقدم بخطاي متوجهة الى البناية
فاأتى مجيد قاطعاً سيري واقفاً امامي متلهف لرؤيتي على الرغم من غضبهُ مني ....
فقال بترجي ...-هويدة ارجوكِ ،،، ارجوكِ ان تصغي الي
قلت لهُ وانا التفت برأسي يميناً ويساراً ..
-ارجوك مجيد لا تسبب لي المشاكل في مكان عمليقال لي بغضب واضح ..
-مشاكل !!!!!!!من الذي يسبب لكِ المشاكل أنا ام هو ؟؟؟؟
قلت لهُ بتعجب ،،
-من!!!!!!!من الذي تقصدهُ؟؟؟؟؟اجابني مسرعاً ..
-لايهم الذي يهمني أنت فقط وقد عدتُ اليكِ لأتكلم معكِ بموضوع يخصنا كان يجب علينا البتر فيه منذ سنوات ...قلت لهُ بملل ،،،
اذا كان سبب عودتك لتتكلم معي في الموضوع ذاته فارجوك أعفيني من هذا الاحراج ولا تبدأ به......قال وهو متعجب
-لماذا !!!!!!هل هذا بسبب شخصاً ما ؟؟؟قلت لهُ بتذمر وتمرد ..
-وهل للسنوات التي مضت كانت لها علاقة بشخص ما .... قلت لك مرارٍ وتكراراًغير موافقة لم ولن اوافق وارجومنك عدم الاحراج من ذكر الاسبابتركتهُ والتفت لأكمل سيري ..فتقدم نحوي وأمسك بيدي وضغط عليها بقوة وهو غاضب ومتذمر من ثم شدني اليه نحوه بقوة وقال ...
-أعوام وأعوام وأنا اصبر من حالي على ان يأتي اليوم الذي تبادليني فيه هذا الشعور الذي انتظره منكِ وأنا لااملك ادنى استعداد بأن يأخذكِ مني أتفهمين ؟؟
قلت وانا اتألم ،،
-أترك يدي مجيد ارجوك هذا مكان عملي مجيد ارجووك ...التفت لكي ارى شاهر يركض نحوي بسرعة البرق فكورة يده و اذا بقبضة من يده يسقطها على وجه مجيد ملقياً بهِ في الارض وهو يسدد له باللكمات ...
ذهلت وبدأت بالصراخ وانا اقول لهم
-لا ارجوكم .... ارجوكم كفى هذا مكان عملي ..شاهر ارجوك كفى ...
فلا أحد منهما كان يبالي لصراخي وتوسلي لهم .. وبعد صراخي أتى فراس من بعيد وهو يركض نحوي فقام بشد شاهر من ذراعهُ وهو يدفع به يحاول تهدئته من ثم وقف بينهم وابعد شاهر عن مجيد فترك شاهر فراس وأتى الي مسرعاً وقام بشد يدي بقوة من ثم قال لي ..
-هيا للداخل ... ادخلي انت فوراً....
فتقدمنا خطوتين فقال مجيد وهو يصرخ بأعلى صوت يمتلكه ..
أنت تقرأ
((حبيبة العمر )) قيد التعديل
Romance((بين الجمال والغرور وبين الحب والامل وبين الخيانة والهروب. تبدأ قصتي لفتاة في العشرينيات من عمرها في غاية الجمال والذكاء والطموح تغترب عن بلدها منذ فترة مراهقتها بحكم عمل والدها فتذهب لبلد اوربي لاكمال دراستهاوتعود الى بلدها بعد سنين من الغربة...