((المرأة المتوحشة))

5.8K 202 28
                                    

وبعد اتصال هذه المرأة الغريبة ألي وبعدما قلت لها تفضلي من الطالب؟؟؟؟
قالت لي وبسخرية ....اتعلمين اين شاهر الأن ؟؟؟؟
فقلت لهاوانا مندهشة ....
- من انتِ ؟؟؟وماذا تريدين؟؟؟ ومن اين لكِ بمعرفة شاهر ....

فقالت لي وهي تستفزني بكلامها....
- لايهم فشاهر دولة وعلم لكل أمرأة ....

فأعترى على صوتي الغضب وقلت....
- ماذا تريدين انت الأن ؟؟؟

فقالت لي وبمكر ...
- اوووو هويدة اسفة اعلم بانكِ تنتظرينهُ الأن لتتفقون على خطبتكم مع الاهل جميعاً.. ولكن ضميري قد أنبني وقررت ان اقول لكِ كل ماعندي من معلومات تهمكِ عن شاهر ..لكي تفكرين بالامر قبل ان تتخذي القرار بالأرتباط بذاك الشخص المنحل .....

فأستمرت بالكلام وانا صامتة و مصغية لها وبدون ان انطق كلمة واحدة وبدأت تتعالى وتيرة انفاسي من على صدري وقالت...
- هويدة عزيزتي يامسكينة شاهر الأن بين احضان أمرأة اخرى وسوف يتأخر على موعد خطبتكم ....

فقلت لها وانا رافضة ان اصدق كلامها او ان استمع اليها وقلت...
- كااااااااااااذبة انت تكذبين فكلكم تشعرون بالغيرة مني لحب شاهر لي ....

فضحكت بأستهزاء وقالت....
- توقعت ان تقولي ذالك،،،،،فأمرأة بهذا الذكاء لايقنعها الا الدليل .وانا سوف ابرهن لكِ صحة كلامي....تستطيعين رؤيتي الأن لكي اثبت لكِ بأن كلامي صحيح ...

فقلت لها وانا مستغربة من كلامها ...
- كيف ؟؟؟؟؟ولما أراكِ انت ِ ؟؟؟؟

فقالت وبكل هدوء ...
- كي اعطيكِ مفاتيح شقة شاهر بيك الأن وتدخلين وتشاهدينه وهو مرمي بين احضان أمرأة اخرى ...

فقلت لها وأنا الدموع قد ملئت عيني وغير مستوعبة لكلامها....
- ولما تحتفظين بمفتاح شقتهُ ومن اين لكِ ؟؟؟؟؟

فأجابتني بمكر ولئم شديد وقالت ...
- هويدة ...هويدة ..ارجوكِ هذا الأمر لايعنيكِ فالذي يهمكِ الأن ان تأتي وتأخذي المفتاح وأذهبي لشقتهُ وتأكدي بنفسكِ .....اسمعي اذا اردتِ رؤيتي أنا سأقوم بأنتظارك هنا عند مدخل بناية شاهر بيك سوف اقوم بأنتظاركِ لمدة ربع ساعة ومن بعدها سوف اذهب وانت الخاسرة ....

واقفلت الهاتف وأنا اشتعل بناري نار تلهب صدري وبكل انحاء جسدي وقمت بالأتصال بهِ ولم يرد على اتصالي ..
فبدأالشك يزرعُ في صدري ويترعر....

فأخذت بسيارتي وأيناس تركض من خلفي لاتعلم ما الموضوع وتنادي وتقول ...
- هويدة الى اين هويدة توقفي ؟؟؟؟
فتركتهم وسرت بسيارتي مسرعة لشقة شاهر..
واصبح الطريق بالنسبة لي لا نهاية لهُ كلما اقتربت اشعر بأنهُ يبتعد أكثر فشعرت بأنني يصعب علي الوصول من شدة قلقي وتفكيري ....

وفي طريقي وانا اسئل ولا من مجيب لي ....
- هل هو يقوم الان بخيانتي؟؟؟؟؟وهل كلامها صحيح
- وكيف لهُ ان يفعل بي هذا ؟؟اين حبهُ ووعوده وكلامهُ ؟؟؟
- كيف لهُ ان يفعل هذا وبهذا اليوم بالتحديد؟؟؟؟

((حبيبة العمر )) قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن