وبعدما اغمض شاهر عيني وقدمني خطوتين الى الامام ليفاجئني بمفاجأة كانت بأنتظاري ...
فرفع يدهُ من على عيني وفوجئت بالمفاجأة التي قام بها لي شاهر ....
فألتفت وأنا الدهشة تملئ وجهي فقمت بعناقه وقبلتهُ وقبلني وقلت لهُ ..(انت عشق كل أمرأة ) ....فنظر الي وقال ....
- اعجبكِ هويدتي ....فتقدمت وقمت بمسكهُ وبدأت التف والتف من شدة فرحي ووقفت انظر لشاهر وانظر الى ؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
فستان زفاف ................ نعم هو فستان زفافي كان باللون الأبيض النقي والجميل .فستان حلم كل فتاة ترتديهه في اجمل يوم في حياتها ترتديه وهي تتوج به كملكة .....
ترتديه وهي تمسك بيد حبيبها.فما أجمل هذا اليوم حين يكون حبيبها واقف ليأخذها ويذهب بها الى ارض الأحلام .......
فنظرت الى شاهر وانا عيني مليئة لهُ بالحب والعشق والاحترام ...نعم الاحترام لوعودهُ التي قطعها لي ووفى بها .....
فقاطع شاهر فرحتي ودهشتي بفستان الزفاف وقال لي ......
- هل اعجبكِ هويدتي ....
فقلت لهُ وانا مذهولة ...
- رائع شاهر انهُ مذهل ....فمسكت بالفستان لاتفحصة وقلت لهُ ....
- كيف عرفت مقاسي ؟؟؟؟؟؟
فتقرب الي وابتسم وقال ....
- وكيف لي لاأعرف !!!!هل تسألين شاهر عشيقك وحبيبك فأنا الذي قست جسدك شبراً شبراًعلى يدي ....فضحكت وانا انظر لهُ بحب وقلت...
- شكراً شاهر ...فتفاجئ وقال لي ...
- شكراً على ماذا!!!!!قلت لهُ واقتربت اليه اكثر
- شكراً لانك عيشتني هذه السعادة فلاطالما كنت استمع بأن الحب يأتي مرة واحد في حياة المرأة كنت لا أستوعب ذلك ولا أصدق هذا الشيء ولكن اليوم قد تأكدت من صحة هذا الكلام .....فغمرني وقبلني من رأسي وقال ....
-لاطالما انا الذي لم اكن متخيل بأنني اقدم على خطوة الزواج واذا بها تأتي هويدتي تجعلني زاحفاً على قدمي واتوسل بها بأن تتزوجني ....فأبتسمت وقبلتهُ قبله خفيفة وقلت لهُ...
- شاهر سوف تبقى على هذا الحبنظر الية وبتمعن وهو يبتسم وقال ....
- وسوف اموت وانا على هذا الحب وستبقين انت فقط (حبيبة العمر بأكمله )فوقف امامي وقال لي....
- هيا "هيو" الا ترتديه ...فأومئات لهُ واخذت بفستاني متوجه به الى الغرفة كي ارتديه وقال لي .....
- انتظريني "هيو " سوف اساعدك على ارتدائة ....
فنظرت الية بتحديق وقلت لهُ ....
- اتركني شاهر فأنا اعلم كيف ارتديه ولاتجعلني اتوتر وارتبك ....فقال لي ...
- حسناً حبيبتي فأنا في الخارج اذا احتجتِ لمساعدة فأنا مساعد جيد .او اقول لكِ فأنا سوف اساعدكِ في خلعهة فهذا يسهل علية الامر ...
أنت تقرأ
((حبيبة العمر )) قيد التعديل
Romance((بين الجمال والغرور وبين الحب والامل وبين الخيانة والهروب. تبدأ قصتي لفتاة في العشرينيات من عمرها في غاية الجمال والذكاء والطموح تغترب عن بلدها منذ فترة مراهقتها بحكم عمل والدها فتذهب لبلد اوربي لاكمال دراستهاوتعود الى بلدها بعد سنين من الغربة...