وبعدما نادتني ايناس بصوتاً مسموع وقالت ....
- هويدة لما انت تقفين هنا؟؟؟؟
فسكتوا كلاً من فراس وشاهر بعد سماع صوت ايناس ...ووقفت امامهم وقلت وانا انظر الى شاهر ...
- ماهو الشيء الذي تخفيه عني ....فدهشوا كلاً من فراس وشاهر وهم يقفون امامي مصدومين ولا ينطقون بشيء ... فألتفت الى فراس وقلت لهُ ....
- فرااااااس ..... مالذي يجب علية ان اعلمهُ ....
فنظر فراس الى شاهر وقال وهو متذمر ...
- لا اعلم شيء .......فليخبرك شاهر .. انا لا اعلم بشيء ...فذهب فراس بغضبهِ تاركاً شاهر واقف امامي مرتبك ويتلعثم ....فوقفت انظر اليه بتمعن ... فتقدم الي ومسك يدي وقال ..
- تعالي هويدة ..... تعالي فلنجلس ونتحدث .. اريد ان اخبركِ بأمر ..
فجلست على مكتبي وجلس شاهر امامي وهو يهرب مني بنظراته ولاينظر الي فنظرت الينا ايناس وقالت لنا
- حسناً سوف اذهب لأنهي عملي ....
ذهبت ايناس وبقينا انا وشاهربمفردنا وهو يحاول تهدئتي فنظرت لهُ وقلت ...
- هيااا تحدث .... مالامر ...مالذي يجب عليك ان تقولهُ لي ...فتنهد وقال....
- هويدة ....في الفترة التي سبقت عودتك قد قمت بشراكة شخص ما في كندة ووشاركتهُ بكل ما املك في مشروعهِ ..وهو مشروع سياحي ضخم في كندا ......وفي بادئ الامر كنا على اتفاق بأن تنتهي مدة الشراكة خلال اشهر معدودة واستطيع بعد ذلك بأسترداد اموالي ..... ولكن تبين بعد ذلك وبعد ما مضت الفترة المحددة للعقد بأنني لا استطيع بأسترداد مالي وذلك لعدم انهاء المشروع ...... ونتيجة ذلك اصبح لدي عجز في ميزانية شركاتي .وقد اثر هذا الامر وبقوة على فرعي هنا واصبحت مجبر على التفكير بتصفية كل اعمالي التي تتعلق في فرعي هنا واذهب للعيش في كندا ...... وهذا هو الامر الذي يعارضني عليه فراس ....فأنا مجبر على تصفية شركتي هنا واذهب الى كندا للعيش فيهافذهلت وبقيت استمع وانظر اليه بدهشة وهو لاينظر الي وقلت لهُ .....
- واناااااااا .......... الم تفكر بي ..كيف تتخلى عني وتذهب لتستقر في كندا الا يوجد حلاً اخر ؟؟؟؟؟
فتنهد بشدة وقال ...
- السبب الرئيسي لذهابي الى كندا هو ان اجد حلاً لهذا الامر خوفاً من ان اجبر على تصفية كل ما املك هنا .. فأنا لااريد ان يحدث لي هذا الأمر ..... هويدة انا في ازمة كبيرة هذه الفترة ولااعلم مالذي يجب عليه عملهُ ...وفراس لايوافقني الرأي بسفري لتسوية الأمر ...فأنا اذ لم اذهب سأخسر كل مااملك ....فنظرت لهُ بحزن وقمت بمد يدي ومسكت يدهُ وقلت ....
- لاعليك ... انا متأكدة بأن حبيبي وبطلي سوف يجد الحل .....اذهب وغادر وسوف تجد الحل المناسب .....وذهب شاهر الى كندة وهو مستمر على اتصاله بي ففي كل يوم يتصل بي صباحاً ومساءٍ...ليتفقد اخباري واستمع منهُ اخبارهُ ....الى ان اتى اليوم الذي لم يتصل به ولا يجيب على اتصالي ...فقلقت وبان على ملامحي التوتر ....وانا افكر وافكر وقلقة لعدم اتصاله ....فدخل فراس الى المكتب وركضت اليه مسرعة وقلت لهُ ....
أنت تقرأ
((حبيبة العمر )) قيد التعديل
Romance((بين الجمال والغرور وبين الحب والامل وبين الخيانة والهروب. تبدأ قصتي لفتاة في العشرينيات من عمرها في غاية الجمال والذكاء والطموح تغترب عن بلدها منذ فترة مراهقتها بحكم عمل والدها فتذهب لبلد اوربي لاكمال دراستهاوتعود الى بلدها بعد سنين من الغربة...