... وبعد قول شاهر لي بكلمة (أحبكِ)....
اختلطت مشاعري بين الفرح والصدمة وبين اسئلتي التي بداخلي وما التالي مالتالي مع شاهر ..
فأنا اخشاه واخشى مسار ارتباطهُ بالنساء،، فعم الصمت بداخلي وأنا اجلس بجانبهُ وعند وصولي الى عملي دخلت الى مكتبي وأنا كلي مشاعر متضاربة وعند دخولي رأيت "أيناس"و لم استطع النطق حتى لو بكلمة واحدة وجلست على مكتبي وأنا سارحة وشاردة بين افكاري التائهة ،، اقترتبت نحوي من ثم قالت وهي تلوح بيدها
-هييييي هويدة مابك ؟؟اجبتها بذهناً شارد ..
-اووو أيناس قد أتممت عملكِقالت وهي تتبسم ..
- ليس هذا الجواب الذي انتظرهُ ياصديقتي ....قلت لها بلهجة مستغربة..
- ماذا تقصدين ؟؟؟؟
ضحكت بسخرية من ثم سألت...
-مارأيكِ بالذي قالهُ شاهر لكِ؟؟؟فنظرت لها بأستغراب وقلت لها
- أذن انتِ كنت تعلمين بذلك ؟؟بدأت بالضحك تضحك وتضحك من ثم قالت وهي تشير لنفسها ..
-طبعاً ياصديقتي أنا من رتب ذلك ...ضربت المكتب بيدي وقمت بهز رأسي من ثم قلت ...
-ايتها المحتالة لما لم تقولي لي شيء ..عقدت حاجبها من ثم قالت ...
- لو اخبرتكِ بذلك ماكنت لتذهبي مع شاهر وتستمعين لذاك العاشق ...أنا منذ بادئ الامر كنت متأكدة من اعجابهُ لكِ من ثم انا وفراس كنا ننتظر هذه اللحظة ...
صمت لبرهة من ثم قلت ...
-ولكنني خائفة ...تقربت نحوي وربتت على كتفي من ثم قالت...
-ولما الخوف؟؟؟ شاهر شابٌ لطيف وأنا اشعر باأنهُ معك انت غير شاهر الذي نعرفهُ نحن ،، فأنت مميزة بالنسبة اليه على خلاف الفتيات الاخريات ... ...تنهدت بسري من ثم اكملت حديثي ..
-ولكن شاهر رجل متطلب بطبيعة علاقاته المتعددة ولا اعلم بأني سأتفهم لهذا الامر .اعتلت على شفتيها ابتسامة خفيفة من ثم قالت ...
-عزيزتي دعي الأمور تسير كما تشاء ولكن لاتمنعي انوثتك من ان تخوض تجربة الشعور بالحب..فالحب شيء عظيم وجميل فهناك عدد هائل من حولك لم يضحك لهم القدر وشعروا بتلك التجربة فعدم الشعور بالحب أصعب مايكون للمرأة وللرجل فالشعور بالحب يحدث مرة واحدة فقط في حياة المرأة بالذات ...
استمعت لها بصمت...ولم اتكلم كلمة واحدة ولكني كنت فرحة بداخلي لتشجيعها الي بأن اخوض تجربة الحب مع شاهر ،،، فاأنا قلبي يريد ولكن عقلي لايريد..
عدت الى المنزل وانا اراقب عقارب الساعة وافكر بالذي حدث لي في تلك الساعات التي مضت كالدقائق المعدودة ،، .كلما اتذكر كلامه ،نظارته، قلبي يخفق ويداي ترتجفان .فكم جميلة هذه الكلمة من شخص تراهُ عيناك فيرفَ لهُ القلب بقوة ،، في السابق كنت انظر اليه واشعر بأن هناك شيء يداعب افكاري اما الان انظر وانا اشعر بأن هناك شيء يقتلع قلبي وايقنت انهُ هو الشخص الفريد والوحيد الذي يهز كياني ...
أنت تقرأ
((حبيبة العمر )) قيد التعديل
Romance((بين الجمال والغرور وبين الحب والامل وبين الخيانة والهروب. تبدأ قصتي لفتاة في العشرينيات من عمرها في غاية الجمال والذكاء والطموح تغترب عن بلدها منذ فترة مراهقتها بحكم عمل والدها فتذهب لبلد اوربي لاكمال دراستهاوتعود الى بلدها بعد سنين من الغربة...