((أنتِ تاج النساء))

8.1K 253 14
                                    

وبعد ما قلت لشاهر اعلم أنت شاهر الماضي وأصبحت من الماضي نظر الي بأستغراب شديد وذُهل بردي له وبهذه الجملة وتركتهُ من خلفي وهو واقف مذهول ومصدوم ...

فأخذت بسيارتي متجهة لمنزلي وأنا الغضب يعتريني كلياً وامتلك اجزاء جسدي .اعتكفت في غرفتي لساعات وساعات لتوتري وانهيار اعصابي فهذا الذي كنت انتظرهُ وقد قطع اليقين ُ كل شكوكي ..وبين تذكري للموقف ولكلامهُ لي كنت انظر الى هاتفي وهو يكرر اتصالهُ الي وأنا لا اجيب على اتصالاته وذاك لقناعتي التامة بأنها صفحة وقد تم تمزيقها...

ولكن هنالك شيء ما في داخلي يؤكد لي ضعفي امامه وامام حبه ....فكان هناك شيء يشدني اليه بأن يجب عليه الأستماع له ويجب علية فهم الموضوع ...

فكنت اجادلُ نفسي وأقول مالذي سوف تستمعين اليه هويدة كفاكِ انتهى الامر .....

وبين تفكيري وجلستي الطويلة المليئة بالحيرة والتناقضات.أتصلت بي "أيناس" فقمت بالرد وفي بادئ حديثها لي .قالت ....

- هويدة عزيزتي يجب أن تستمعي اليه غيرمن المنطق أن تتخذي قرار كهذا وبهذه السرعة ...

وكنت استمع لها وأنا الصمت يلازمني ....
فأستمرت في حديثها الي قائلة....
-هويدة ياحبيبتي "شاهر " اتصل بي وشرح الي الامر فأنا أعلم من تكون تلك الفتاة ومالذي تريدهُ من شاهر .هي تلك الفتاة التي حدثتكِ عنها ...

فقاطعتها وقلت لها....
- لايهمني أيناس من هي وماذا تريد ومن تكون ....وما هي طبيعة علاقتهم ... فالذي يهمني ما رأيتهُ بعيني ...

قالت لي ..
- هويدة انصتي لهُ فهو مستعد ان يشرح لكِ كيف حدث ذلك....

قلت لها وانا أضحك وبسخرية
-مامن داعي انا أعلم كيف حدث ذلك ...أنا وانت نعلم من هو "شاهر "

ردت لي مسرعة
- هويدة الموضوع ليس بهذة السهولة "شاهر" يحبكِ ولن يتخلى عنك هكذا ....

فقلت لها ..

-فعلاً ... اي ُ حبٌ هذا الذي تحدثيني عنهُ اذا كان هذا الحب وبطريقتهُ الخاصة تلك فشكراً لهُ وأنا اكتفي بالاستغناء عن حبه..

ردت علية قائلة .....
- هويدة لاتكوني عنيدة يجب عليكِ ان تعطيه فرصة اخرى ....

قاطعتها وقلت لها

-انتهى الامر ايناس الى اللقاء ....

وبعد ان مضت مدة على هاتف "أيناس" اتصل بي فراس فقمت بالرد على اتصاله وقال لي في بداية حديثنا

- هويدة عزيزتي استمعي الي فأنا لا أريد التدخل بينكم ولكن لكوني شخص مقرب من "شاهر" يتحتم عليه اخباركِ بما يحدثني عنه ..فهو لم يشعر مع اي فتاة بالذي يشعرهُ معك انت .شاهر يضعف امامكِ انت واذا كان على الموقف الذي رأيتيه فأستمعي اليه وانصتي لأسبابه فلابد من تواجد أسباب لذلك.....

((حبيبة العمر )) قيد التعديلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن