وبعد ان استوقفني مجيد قاطعاً طريقي ممسكاً بيدي..صرخت وقلت لهُ ....
- من انت ؟؟وماذا تريد ؟؟؟
نظرة الية ووقف امامي وقال لي ....
- هويدة مابكِ !!!!!...فقمت بسحب يدي من بين يدهِ وقلت لهُ ....
- مجيدددد !!!!!ماذا تريد ؟؟؟ ولما أنت تتبعني ؟؟فقال لي واللهفة بعينيه ....
- هويدة عزيزتي رجعت للتو من السفر واتيت متلهف لرؤيتك ِ ...فنظرت الية بتحديق والتفت وتركتهُ من خلفي .واذا به وهو يأتي راكضاً من خلفي ووقف امامي وقال لي ....
- هويدة استمعي الي ... هويدة انتظري احدثكِ ...
فوقف وقلت لهُ ...
- اتركني ارجوك لااريدك ولا اريد التحدث معك.....فنظر الية بشوق وقال لي ...
- هويدة لما كل هدا الاستنكار والانتفاض مني ...قلت لهُ وبغضب ..
- هل تستطيع ان تشعر ؟؟؟؟هل سبق لك و ان شعرت وذقت طعم الشعور .مجيد افهمني انا لا اريدك ولاأملك اي مشاعر اتجاهك انا لا اشعر بك هل اكتبها على ورقة والصقها على جبيني ....فنظر الي وهو يقترب وينظر ويتمعن بي ويحاول ان يمسك يدي فابعدت يدي وقلت لهُ....
- ارجوك ابعد يدك ولا تلمسني ولاتتكلم معي مرة ثانية .فهذا البلد مليء بالفتيات اذهب وابحث عن الفتاة التي تناسبك ..فسرح بعيني وقال لي بصوت هادئ ودافئ .....
- انا لا اريد الا هويدتيفنظرت الية وانا الغضب يتفجر من داخلي وقلت لهُ وانا اصرخ وبشدة....
- لا تقووووووول هويدتي أنا لست بوهيدتك افهمت ذلك !!!!!!!!!
فسألني مسرعاً وهو مستغرب وقال لي .....
- اذن انت هويدة من ؟؟؟؟؟؟فحدقت بهِ مستفزةٍ لهُ وقلت ...
- هذا لا يعنيك ان اكون هويدة ملك الجميع هذا الشيء لا يعنيك اتفهم !!!!فالتفت وتركتهُ خلفي وهو يلحق بي وقال ...
- انا اتيت مع عائلتي هذة المرة لخطبتكِ فقد أخبرت والدي وهو مستعد لرؤية والدكِ .....فنظرت لهُ بأستغراب شديد وقلت لهُ وانا غاضبة....
- ماااااااااااااذا !!!!!ماذا تقول انت .... مجيد انت مريض الم تسمع ماكنت احدثك به منذ قليل .....
فتنهدت والتفت ثم التفت اليهِ مرة اخرى وقلت لهُ بسخرية......
- مجيد لدي صديقة في العمل لديها الرغبة في الارتباط لما لا تأتي لخطبتها وتكسب ثواب بها وبي !!!!!وضحكت بسخرية واكملت طريقي واذا به يلحق بي ويأتي مسرعاً ممسكاً بذراعي وهو يقول لي بغضب شديد ..
- اتسخرين مني هويدة سوف ترين فهذا وعدٌ مني بأنني سوف اقوم بدعوة صديقتكِ تلك لزفافنا وسوف ترين بأنكِ ستكونين لي تقولين عني مجنون او مريض ..نعم فأنا مريضٌ بكِ.....
أنت تقرأ
((حبيبة العمر )) قيد التعديل
Romance((بين الجمال والغرور وبين الحب والامل وبين الخيانة والهروب. تبدأ قصتي لفتاة في العشرينيات من عمرها في غاية الجمال والذكاء والطموح تغترب عن بلدها منذ فترة مراهقتها بحكم عمل والدها فتذهب لبلد اوربي لاكمال دراستهاوتعود الى بلدها بعد سنين من الغربة...