السلام على أفئدة العالميـن.
رواية جديدة ذو محتوى جريئ لا يناسب جميع الأعمار.
- JEON JUNGKOOK
&
-JUNG MARILYN
IN
.. M O M M E Y..
- لا يجوز صغيري, أنا متزوجة وأكبرك سناً.
- أنت كطفلي, لا استطيع التفكير بكَ بتلك الطريقة جونغكوك.
- الحب لا يعرف الأعمار, أنا أنجذب إليكِ جسدياً وعاطفياً.
- أ أنت بالغ؟
- هوسوك, طلقني.
- أعرف جسدكَ وما يمتعه, لا تنسى من أكون.
- إنه مؤلم, أسفل.
- رأيتكِ من بعيد وخفق قلبي وكأنه آتياً على هيئة عاصفة, متوجها نحوي ولا يبالي بالكوارث التي سببها.
- حاول كتم تأهواتكَ بيدك.
- ياِ ليتني أستطيع معِانقتكِ كما تفعل أحرفي يا ليتني أستطيع فِعل كل شئ أقوم بكتابته لكِ كتقبيلِ نِجمتاكِ اللامعة مثلاً.
- أتريد أن نطبقها عملياً؟
- إنها خطيئة, خطيئة لذيذة.
- ولأني أستاذتكَ في الأحياء, جسدك يجب دراسته من قِبلي.
- نونا, الجو بارد حقاً.
- أطلب حضناً إذا, لا زلت تشعر بالبرد صغيري؟
- أحبكِ.
- وأنا قد أفعل.
-Necessary warnings 📍
- تحذيـرات لازمـة 📍-I am the owner of the original idea and I do not allow it to be stolen and circulated as the property of someone else's brain.
-أنا صاحبـة الفكـرة الأصليـة ولا أسمـح بسرقـتها وتداولهـا على أنها مـلك لدمـاغ شخـص غيـري.
- All events and places are a figment of my own imagination and have nothing to do with reality.
- كل الأحـداث والأماكـن من نسـج خيالـي الخـاص ولا تمـد للواقـع بصلـة.
-It's not an insult to the heroes in real life, I'm the one in control of who they are and who they are, so there's no need to philosophize and criticize.
-ليسـت إسـاءة للأبطـال في الحقيقـة, أنا من أتحكـم في شخصياتهـم وكينونتـهم, لـذا لا داعـي للتفلسف والإنتقـاد.- Sexual clips and suggestions that may seem disturbing to many, you can ignore them.
- مقاطـع وإيحـاءات جنسيـة قد تبـدو مزعجـة للكثيريـن, يمكنكـم تجاهلـها.- Do not support pedophilia, if you wanted to support it, I would write an article about its benefits and advantages
- لا تدعم البيدوفيليا, لو اردت دعمها لكتبت مقالة عن مزاياها وفوائدها.- If you are under the age of eighteen, leave dear reader, this is not your place.
-إن كنـت أقـل من سـن الثامن عشـرة, غـادر عزيزي القـارئ هـذا ليـس مكانـك.- I do not take responsibility for every person under the legal age who reads such things, and I do not bear the neglect of their parents and not checking their phones.
- أنا لا أتحمـل مسؤوليـة كل شخـص تحـت السـن القانونـي ويقـرأ امـوراً كهاتـه, ولا أتحمـل إهمـال أوليـاء أمورهـم وعـدم تفـقد هواتفهـم.- You will read it with every atom of consciousness inside you, and with your own will, do not be on my embrace in this world or in the Hereafter.
- ستقرأهـا بكـل ذرة وعـي داخـلك, وبإرادتـك الخاصـة فلا تكـن على عاتقـي دنيويـا ولا فـي الآخـرة.
-Oh allah, I reached the most severe that I am innocent of their sins.
- اللهم إنـي بلغـت فأشهـد.- I do not need to insult or slander the characters and the writer, this is not a joke and children's toys, they put him away.
- لا أحتاج شتماً أو سباً للشخصيات أو للكاتبـة, فهـذا ليـس بمزحـة ولعـب الأطفـال هـذا دعـوه بعيـداً.-The narration will not be vague, with long parts.
- طريقـة السـرد لـن تكـون مبهمـة، مـع أجـزاء طويلـة.- Scientific matters and articles that are one hundred percent correct, you read to benefit and not just absurd.
- أمـور علميـة ومقـالات صحيحـة مئـة بالمئـة, أنـت تقـرأ للإستفـادة وليـس العبـث فقـط.- If you skipped this page, congratulations to you, dear reader, I hope you like it.
- إن تجـاوزت هـذه الصفحـة, فهنيئاً لكَ عزيزي القارئ, أتمنـى أن تنـال إعجابـك.دمـتـم سـالـمـيـن.
.Ɐʎ.
VOUS LISEZ
Мoммy.Jĸ
Teen Fiction- JEON JUNGKOOK [+18] [ slow update] -It contains sexual matters. يقال على ألسنة أجدادنا, فور إلتقائكَ بتوأم روحكَ, بمن سيعيش نهايته معك, بمن سيكون نصيبك, سيستكن الوقت وتضحى الثواني دقائق, ستعجب به وتصير متيماً, إلا هي، هي قرع خافقها الطبول لطفل...