07|- هاتف.|telefono.|
قربت ملمحي لتختلط أنفاسنا وأستنشق رائحة النبيذ الأبيض، إنه مُسكَر، شعرت بأطنان من الجبال تقع على قلبي وتحطمه، غرائزه من تتحدث ليس قلبه.
ماذا عن فؤاذي الهاوي لحبه؟ ماذا عن مشاعري الصادقة؟ كل ما أحس به طوع قلبي وإرادتي لا عن ذهني المذهب فأنا واعية!.
" نابولي؟ حقاً هوسوك؟. "
تمتمت أتمالك نفسي ولا أسقط دموعي على وجنتاي، تنفست بصعوبة فشعرت به يرفع إبهامه ويطبطب على وجنتي هامساً بنبرة خدرةٍ ثملة، يستأذنني لما سيقدم عليه." دعِ الموضوع لاحقاً وإنهضِ، لا أرغب الندم إن إنتهكتكِ."
بسبابتي تجاهلت الغصة التي تكومت داخل حلقي ودعكت شفته السفلى، ذلك الجبل الشامخ بين فخذاه أتوق لأن يخترقني، أرجعتها إلى رقبته، غرائزي قد إشتعلت، ونظراته لا تساعد البتة." أنت ثمل."
همهم وشعرت بتفاحته الآديمة ترتفع وتنخفض داخل حنجرته، إنها صلبة، كرجولته تحتي." بل مُثار. "
صحح كلامي وشدت يداه على وسطي، هلك الخمول بي ولا أنوي مفارقة حجره، دنوت أطبع قبلةً أخرى بحواف شفتيه وبدأت فك أزرار قميصه الأسود ببطئ، فقلت بإغراء لروحي التي تبتغيه وسأجن من كبح ذاتي." إذن إفعلها، إجعلنِ ملككَ."
أسقط نظراته المليئة بالشهوة يتأكد من قراري، أعمته سخونة الجو فدفن أصابعه تحت ساقاي وإرتفع جسده متمسكاً بمؤخرتي يضعني برقة على الفراش خلفي.رأسي إصطدم بالوسادة فوجد مكاناً له بقدمه بين أردافي متمدداً فوق بدني، على الملاءات الحمراء والضوء الأصفر الباهت أرجاء الغرفة، إنه يعتليني رباه!، عضضت شفتي بقوة تحت تفاجئي وشديد صدمتي الكبيرة، أنا أشعر بالتوتر.
" لكِ ماتبتغين!. "
طرق قلبي بصخب للنبرة العميقة الغليضة الجافية المظلمة، كانت مخيفة، سوداء حالكة، كأن ملكَ الموت همس بها، أخذت نفسا عميقا لأنفثه خارج صدري ،أحس بإبتلال لعين.لم يزح يده من خصري وجعلها ترتفع فوق الثوب الفاضح للأسود للأعلى وتعود حيث وشمي، قبلات باتت تحط على عنقي، وبعد ذلك بُدلت بأخرى عميقة تصدر أصواتاً خافتة، فدفع بجزئه السفلي يصنع إحتكاكاً ملتهباً أسفل.
جردته من قميصه فأصبح صدره الضخم مباحاً لسوداويتاي، النشوة التي تغزوني لا يمكنني وصفها، ملامح الإحتياج التي يقدمها لي تعطيني دفعات من الدوبامين كجائزة، أودى بي إلى قاع الرغبة!.
كمشت عيناي لأضغط على تشابك رموشي فور فتحه للخيط الموصل بين حمالتي الفستان، معدتي إنكمشت وأنوثتي إنقبضت عندما أنبطح يمرر أنفه بتلامس طابعاً قبلة على المنطقة الظاهرة من نهداي، رفعت رأسي لأعلى أمنحه مكاناً أوسع لإمتصاصاته.
VOUS LISEZ
Мoммy.Jĸ
Novela Juvenil- JEON JUNGKOOK [+18] [ slow update] -It contains sexual matters. يقال على ألسنة أجدادنا, فور إلتقائكَ بتوأم روحكَ, بمن سيعيش نهايته معك, بمن سيكون نصيبك, سيستكن الوقت وتضحى الثواني دقائق, ستعجب به وتصير متيماً, إلا هي، هي قرع خافقها الطبول لطفل...