استيقظت ساعه الخامسة مساءً ارتديت ثيابي لأكمل امتحاني واخرج بسلام من جحيم المدرسه ،بينما كنا في الصف اقترحت الأستاذة جوزيف أستاذة الفيزياء عطله تخييم ،لتريح اعصابنا من ضغط الامتحانات النهائيه .تحمست جدا رائع أخيراً عطله لأنسى ماحدث وانثب خيمتي اوه وكذالك اشرب القهوه وأقرء الكتب وأنا امام الطبيعية الخضراء ،وبالطبع انظمت فيولا وميرال وبعض الاصدقاء او الصف كله كان متحمس ومستعد .
بعد انتهاء حصة الفيزياء ،في الاستراحه ،اردت الءهاب لفيولا ومعرفة مايحري ،لا أعلم ان كان بدافع الفضول أو اغاظة فيولا،ولاكن حقا اود معرفة مايجري معها ومع تيريان.
اخذت هاتفي وحقيبتي لأرى فيولا في حديقة المدرسة الخلفيه تجلس بمفردها واضعة سماعات بلوتوث في أذنها ،لم اراها يوما شارده هكذا ،ربما تحتاج مساعده ،يجب ان اكون معها بما أني صدقيتها
المفضله .
فيولا هييي اتسمعيني ؟انا شين .
لم تسمعني جيداً لذا فصلت السماعة عنها
شعرت بالغظب ،لتركض ورائي كالمجنونه التي ضيعت هرتها ،بصراحه خفت وبدئت اجري بأسرع ماعندي ،لأردف بعد ذالك من التعب:اسف ،اسف لم اقصد اردت انتباهك فقط (اضحك بشده) ،مجنونه فيولا.
جلسنا سويا انا اشرب اميركانو مثلج اما فيولا تأكل الشبس بالليمون ،كيف تحبه؟حامض بشده.
نظرت اليها وقبل ان اتكلم :اعلم ماتريدين ،حسنا بصراحه انا احبه اشعر بالخجل فقط من ذكر اسمه.
تشعرين بالخجل وتقبيلنه ، تكلمت بأستهزاء.
منذ متى حصل كل ذالك؟انت فضوليه حقا شيهناز ،منذ أول لقاء لنا على ما اعتقد .
يحبك؟سألتها اقاطع جملتها ،تنظر للشجره من بعيد لتجيب:
نعم كثيرا ،انه شاب وسيم رائع شجاع طيب القلب جداً _لاكنه ليس ببشري ،كيف ستعيشين معه ؟
لااعلم كيف لذا انا اشعر بالحزن،اخاف التعلق والحب الشديد ،شين انا لا اريد ان اتقطع من الداخل ،لااعلم ما العمل.هل سألتيه ،كيف؟
لا ليس بعد، انتظر تتطور علاقتنا لأسأله كيف.
اردت رؤيه تير وسؤاله عن مايجري معي هوه الوحيد يعلم تلك الأمور بما انها من عالمه ،لاكن سأتحدث مع فيولا لاحقا لاتبدو بوضع جيد الان،بعد عطلة التخييم اعتقد .
~~
وصلت للمنزل فتحت الباب كان والداي يتحدثون بأمر هام اعتقد لأن صوتهم كان عالي ،لاكن فور فتحي للباب ،صمتو ،أمي عادت الى الحاسبه الالكترونيه فهي موضفة في شركة تصميم الملابس، وأبي ينظف بحذائه ،دائما ينظف احذيته بنفسه لايسمح للخدم بذالك،عم المكان الهدوء فور دخولي كأنهم لم يتكلموا عن شيء قبل ثواني.
لم اهتم لهم اعلم يخبئون عن شيء ,ما لاكن ما العمل ان لم يتحدثو بلأمر معي ؟
لذا دخلت لغرفتي خلعت ثياب المدرسه لأنطلق للحوض واستحم بدفيء ،خرجت بنشفة تغطي اجزاء من جسدي ،لأحضر حقيبه سوداء كبيرة رياضيه ،واضع كل الملابس المهمه للتخييم من البنطلونات والبيجامه وبعض الاشياء الأنيقه اضطررت ان ازيل بعض الملابس التي وضعتها لأخليةمكان لعلبة المكياج والعطور اما الاحذيه فكانت بحقيبه اخرى صغيره.
بعد انتهاء ترتيب حقيبتي اردتيت شيء بسيط من بنطلون اسود بحزام انيق عن الخصر وقميص ابيض بأكمام طويله، ومريح لأتجول فيه بالڤيلا الجديدة اشتراها والدي بعد فوزه بعقد الشركة ،والتي نظمنا فيها الحفله مساء الأحد الماضي.
أنت تقرأ
8 8 8 1
Fantasy★★★ وأمامَ بيتكِ قد وضعتُ حقائبي .. يوماً وودّعتُ المتاعبَ والسفر , وغفرت ُ للأيامِ كُلَّ خطيئةٍ .. وغفرتُ للدنيا ولاكن لم اسامح أحدهم....فحياة الوحدة مصير كل... الأرواح العظيمة..ولأن كل شيء جميل لهُ ذاكَ الجانب المظلم ..فما جانبك انت؟ وهل ستظهرهُ ي...