حسنا قادمه أذهب انت وانتضرني.
بينما كنت امشي لأصل غرفة أيڤار رأيت الملك امامي
،اوه شعرت بالخوف كنت اصلي لكي لا يعرف اني ذاهبة للأمير ،اردف ذاك الغرابي بصوته الرزينالى اين ؟
ابتسمت له وأجبت اتمنى لم يلاحظ توتري
لا شيء جلالتك مجرد خدمه طبيه للأمير .
اخبرني يبتسم بالمقابل يمسح على شعري
لا عليك أذهبي الآن.
~~~
دخلت مسرعه أقفلت الباب ورائي، أستقام أيڤار من مكانه شيهناز لم يراك صح؟ارقدي الان .
هوه بصراحه قبل قليل كنت اصعد السلالم ليراني لوثر لاكن أخبرته أن الأمير رأسه يؤلمه ويحتاجني انا.
تكتف الآخر بيداه مرفوع الحاجب يخبرنيهه بربك شيهناز ها قد عرف لما طلبتك ،الملك اذكى منما تظنين لو كنت حقا اشعر بألم لطلبت طبيبي الشخصي ،اين يكن فقط استمعي لما اقوله انه مهم لتحذري .
وضع كلتا يداه على الأخرى ثم جلس يحدثني
الملك لا يتحكم بقدراته هي ليست لعنه أشبه بلعنه موروثه من جده الرابع ثانيوس انها تأكل به شيئا فآخر لذا جسده ليس ملكاً له بالكامل عندما يتملكه الغضب أو الحزن والندم تلك المشاعر السلبيه كفيله بأيقاظ الوحش الذي بداخله لينقظ على الذي أمامه يمزقه اربا ،لذا استغل ماثيو تلك النقطه لصالحه وفاز بالحرب لأنه لحظة المواجه بينهم تحول لوثر لذالك الشيطان الملعون ليس بضعيف ابدا اراد التهام ماثيو لاكن المخادع ذاك أطلق الوحش على شعبنا أي أن الحرب لم تكن عادله بتاتاً والممالك الغبيه لم تساند كاميلوت لذا الجميع يدفع الثمن الآن،أتعلمين ماذا حل باطلانطس ماثيو يحاول سرقة بحارهم وكذالك حلت اللعنه بالجميع الان لقد رأيت الندم بعين ملك إرثا لعدم مساندتهم لنا،المهم شينا انت عنصر مهم جدآ بالحرب يجب أن يعود التاج لعائلة آرثر انتم حكماء ومتحفظين ،واحذري من لوثر لولا تدخلي البارحه لكنت جثه هامدة بين يديه.
مسكين لوثر لم أكن أعرف ذالك أنه يحاول ويحاول حقا انه افظل واجمل ملك عرفته ،وانا ساحارب معه وانهي تلك النزاعات والى الأبد.
دخل علينا شخص يلهث بسرعه كأنه كان يركض أليس الجنرال بينجامين اوه نعم هوه
أنت تقرأ
8 8 8 1
Fantasy★★★ وأمامَ بيتكِ قد وضعتُ حقائبي .. يوماً وودّعتُ المتاعبَ والسفر , وغفرت ُ للأيامِ كُلَّ خطيئةٍ .. وغفرتُ للدنيا ولاكن لم اسامح أحدهم....فحياة الوحدة مصير كل... الأرواح العظيمة..ولأن كل شيء جميل لهُ ذاكَ الجانب المظلم ..فما جانبك انت؟ وهل ستظهرهُ ي...