خرجنا من المكان ... لِيستوقفني الآخر من مكاني ..
وعلاماتِ الغضب تكسو ملامحه ..أردف بحنك ..كالذي لا يعرف ..كيف يبدأ الكلام
شيهناز ألم أُخبركِ أن تبتعدي عنه ..لوثر عادَ لغرفته ..لاكنكِ لا تعرفين كمية الصعوبه..في السيطرة على شيطان .أجبتُ الآخر ولا أعرف ما العمل " اصلا كيف يُمكنني ترويض وحش..الأمر غريب بحد ذاته.."
وأذاً ما العمل ..ا.اقصد ماذا عسايَ أن أفعل ..ولعلمك أنا لم أذهب أليه كانَ ..بغرفتي من الاساس..وضع أبهامه على ذقنه يُفكر بعمق ليجيب لا شيء ..لِتفعليه سوى جلب..ضمادات الحراره ..أنا سأنتضرك ..حرارة جسده تصبح أقوى ليلاً وقدرة ..بالتحكم ضعيفه لذا..يستغل شيطانه الأمر ..لِيظهر في عتمة الليل .. ويستحوذ عليه.
خرجت من المكان اذهب نحوَ الصيدليه في مطبخ القصر..أذكر أن أيميليا أخبرتني عن مكانها ..ذاك اليوم .
~~~
اخذتُ بعض الادويه السحريه وكذالك الضمادات
لادخل بها نحو غرفة لوثر ..أراه نائم هائم بأحلامه ..يُهذي ببعضِ الكلمات أثرَ حرارتهِ المتصاعدة ..اقتربت نحوه ..أما أيڤ يجلس على الكنبه..ينظر بدون أي فعل كأنه ضائع بعالم..أفكاره ..وضعت الكمادات على جبينه ..ألمسه بخفه " يا الاهي انهُ يحترق حرارته ليست بعاديه..بالرغم أن الجنيات تتحمل حرارة فوق الاربعين..لاكن متاكده أن حرارته..تجاوزت الحد الأعلى.." أنه يتمتم الان..سيدة شيهناز ..أننتي هُنا ؟..أشتقتُ لك..ارجوكِ قَبليني ..برفق شفاهك..تبدوا رقيقه ..انتي ناعمه جداً..شعرتُ بخجل طفيف ..كاد أن يكونَ قويا ..لو كان بوعيه رأيت أيڤ يضحك بصوت منخفض لأي لا يُيقظ الآخر ليردف نحوي هههه يبدوا أني لستُ الوحيد..الذي وقعَ باعجابك ..هل حدث بينكم..شيء؟ أخبرني بمُكر " واللعنه ..منذ متى وأيڤ..افكارهُ قذره كذالك ؟!"
أجبته وكأني واثقه من كلامي وانا العكس..لا .لا شيء.
بدأ يهمهم ألي ليضع قدماً فوق الاُخرى.. يحاول أستفزازي..وبدون سبب ولما التوتر..آنستي ..هه قبليه ..وأمامي..لارى أبن عمي الملك..ومدى حُبكِ له..
شعرتُ بالغضب يكسوني لأردف بحنك..أيڤ اُصمت ..ودعني أعمل فقط.
أردف لوثر بصوته المتعوب بعد 15 دقيقه من العلاج ..كأنه عاد لوعيهِ الان ..حين اردت الذهاب أمسك..بأطراف أصابع يدي..التفت انظر إليه .."عيناه شُبه الآسيوية تَقتُلني من عمقها المفرط ..كأنها بحراً بلا ناهيه .." سيده شيهناز انا ..حقاً اسف ..لم اقصد ..اذيتك أو أقحامك بأمراً كهذا .. أخبرني والحزن يغوصُ بعينه يصنع ..ضجيجاً يلهب ..أفكاره بغيرِ المعقول ..لِيضيف كالذي لا يعرف..العمل ..وهوه الذي يملك اراضٍ ..ومنازل..وخدم ..وكل شيء ..من كان يظن أن عداوةَ الشيطان للعبد ..تقتل.
أنت تقرأ
8 8 8 1
Fantasy★★★ وأمامَ بيتكِ قد وضعتُ حقائبي .. يوماً وودّعتُ المتاعبَ والسفر , وغفرت ُ للأيامِ كُلَّ خطيئةٍ .. وغفرتُ للدنيا ولاكن لم اسامح أحدهم....فحياة الوحدة مصير كل... الأرواح العظيمة..ولأن كل شيء جميل لهُ ذاكَ الجانب المظلم ..فما جانبك انت؟ وهل ستظهرهُ ي...