أخبرني ..يضم رأسي نحوَ صدره ..ببدء يتقبيل ضهري..شعرت بحنان واهتمام بل مزيج من المشاعر الدافئه والتي لم اشعر بها من قبل ..جعلني ذالك اغفو بسرعه على إثر قبلاته الناعمه لشفتاي..رائحته بعطر رجالي مع رائحه خفيفه جدا من السگائر ..أود أن أشتري من ماركة العطور خاصته ..ذالك ما دندنت به قبل غفوتي ..ليجرني أمير النوم وهذه المره لوثر بلمساته الدافئه نحوَ احظانه..
استيقظت صباحا تحت اشعة الشمس الدافئه التي.. تسقط على خصلات شعري .. تعطيه لوناً ذهبياً أكثر..التفت يميناً لارى الذي يغط بنومه ..على الرغم..من أنه ملك وله كاريزما لاكن وجهّ طفولي نوعاً ما..يُضفي عليه برائة المنظر..وشعره الفحمي..مُبعثر على جبينه ..ذالك الغطاء الابيض ..لا يكفي لستر عضلاته المُلفته ..ليضهر جزء من عُنقه ..واكتافه...اخذتُ تتلمس بشرته الحليبيه..بيدي ناعمه ..وطريه .."ههه كيف اصبح ملك اصلا انهُ لطيف أكثر من أي شيء آخر.." لاكن تذكرت كيف كان البارحه..لأسحب جزء من كلامه ..ابعدتُ يداي عنه ..لاكن المُحتال كانَ مُستيقظاً..يدعي النوم ..ليحصل على اهتمام الأُخرى..سحبني بعد أن رأى محاولتي والتي باتت بالفشل الذريع ..بالهروب من احظانه..نحوَ غرفتي اعود اليها ..ليصبح وجهي مُقارباً له ..أردفَ بصوته العذب منخفض اثر صحوته مُبكرا..اين الهرب ؟ حلوتي ..الن تشتاقي ألي ..اولا أفطري معي بعد ذالك سأسمح لك ..بالهرب ..ههه..
حتى وهوَ مُستيقظ للتو ..لا تُفارق الابتسامه وجهُ..لاكن مازال لدي ذاك النوع من الخوف والشك ..وبعض الأسأله والتي تُجري على بال كُل فتاة ..هل يحبني حقا ؟..الم يعشق فتاة غيري من قبل؟..اوهل انا الاولى بحياته ؟.. هل يعني ذالك حقا؟ أيجب ان اهرب؟ .... والكثير من الأساله التي لا أنفك منها..لاكن اخترت الخيار الأفضل ..هوَ أن اصبر واكيد الحياه ستكشف الكثير لي مُستقبلاً ..فالمعدن يصدئ بالوقت والرطوبة ..والذهب يبقى ذهباً مهما طال عليهِ الدهر..
فجأه سمعتُ باب الغرفه ..يُفتح لارى خادمه بثياب الخدم المُعتاده من الفستان القديم ومريول الطبخ..وقبعة الطُهاة ..تحمل معها صينيه كبيره ..لتتقدم الأخريات معها يحملن صواني من العصير والخبز الحار..مُجرد النظر والتفكير للاكل ..يحفز شهيتي ..وضعن الطعام على المائده ..رؤسهن للاسفل حيث لا تعلوا علينا ابدا.."كيف يعملن وهن منحنيات دائما؟.." ذالك ما دندنت به..والاخر محتضناً إياي..برفق ..ثم ذهبت الأخريات ..لتفرغ الساحه ..وابقى معه
اخذ بيدي .. والإبتسامة لا تفك عنهُ.." الم يتعب ؟.." لنجلس على كراسي محشوه بالريش الناعم حمراء اللون ..تُطل اشعة الشمس علينا ..
أنت تقرأ
8 8 8 1
Fantasy★★★ وأمامَ بيتكِ قد وضعتُ حقائبي .. يوماً وودّعتُ المتاعبَ والسفر , وغفرت ُ للأيامِ كُلَّ خطيئةٍ .. وغفرتُ للدنيا ولاكن لم اسامح أحدهم....فحياة الوحدة مصير كل... الأرواح العظيمة..ولأن كل شيء جميل لهُ ذاكَ الجانب المظلم ..فما جانبك انت؟ وهل ستظهرهُ ي...