Nineteen Bart ✨

46 30 7
                                    

بعد النزه كنا نتمشى لنعود للقصر دخلنا المدينة تعج بالكثير من الجنيات لا ارى البشر كثيرا

لاحظت فتاة بشريه تتشاجر مع بائع الملابس اقتربت وابعدت الحشود عني لارى نفس المتجر الذي دخلت فيه اول مره وضعت ،غريب هل يعاملون الزبائن بعدم احترام لم ارى منهم إلا الجيد حتى تخفيضاتهم للملابس كانت جيده جدا سمعت الفتاة تقول:انتم لستم الا خونه للمملكه ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لاحظت فتاة بشريه تتشاجر مع بائع الملابس اقتربت وابعدت الحشود عني لارى نفس المتجر الذي دخلت فيه اول مره وضعت ،غريب هل يعاملون الزبائن بعدم احترام لم ارى منهم إلا الجيد حتى تخفيضاتهم للملابس كانت جيده جدا سمعت الفتاة تقول:انتم لستم الا خونه للمملكه تعيشون في أرضنا ! ثم ذهبت مرتطمه بكتفي امسكت بها لاسال عن الموضوع هيي يا فتاة هل انت بخير ؟ ماذا تقصدين بالخونه؟
أردفت بحنك وما شأنك انتي ابتعدي عن يدي هل انتي منهم اليس كذلك الأمر واضح.! أردفت اليها اتمنى أن تفهمني جيدا تعالي لنبتعد عن هنا وانا لست منهم انا من القصر الملكي وهذه بطاقة التعريف خاصتي. اخذت تقرء بطاقتي لاراها صدمت
أما داميان لم يعد الا الآن من محل الأسلحة ،لذا ذهبنا انا وهي إلى مكان هاديء قليلا ثم جلست لتردف الأخرى لي سأشرح لك عن كل مايجري اولا أنا لويزا ادعى من جواسيس المملكه عضو من الجيش في الحفاظ على أمن البلاد لاكن قبل شهور استقلت من عملي هذا ،اما عن ذاك المحل فقبل استقالتي كنت اشك بأمرهم أخبرني أحد أصدقائي أنهم يبيعون البسه مسحوره تزيد من قوة سلاحك الملعون أو من قوتك الداخلية ذالك يؤثر على الصحه وربما يؤدي للهلوسه النفسيه ورؤية اشياء غير موجوده ،لذا دخلت لأحقق معهم بلأمر ولاكن بالخفيه كالتي تسحب كلمه كلمه لاكن مدير المتجر عنيد وخبيث كأنه كشف أمري .
اخذت اتذكر ذاك الموقف الذي حصل لي في منزل رجل قبعة القش كنت ارى أشخاص بلمرآة وبقيت اسبوع اهلوس والتعب مع اني ارتديت ذاك الفستان مره واحده لانه ضيق ولم يكن بمقاسي ،تبا !!!

اذا لويزا لما فصلتي من عملك؟
كانت تحدق بلاارض لتجيبني وتقطع الصمت الغير مرغوب
انا استقلت من عملي بسبب والدتي انها مريضه لذا انا الوحيده التي تعتني بها الان واخاف أن يلمسها أحد غيري، لا أثق بالخدم بكل صراحه.

اها فهمت لويزا اسمعي كلامك هذا مهم جدا وانا لا تقلقي سأعمل معك .

اخذت تستقيم من مكانه وتعانقني لتردف
حقا سيدتي شكرا لك لم يصدقني احد حتى قبل استقالتي أعلمت الأستخبارات بلأمر لاكن تجاهلوا الأمر بشكل كلي زعموا بأنه لا يوجد دليل قاطع ،شكرا مجددا..

8 8 8 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن