استيقظت صباحاً..على زقزقة طيور الطنان الاسود..انها صغيره جدا وبمنقار طويل اسود ..كما لديها ريش بنفسجي غير طبيعي عن ألوان الغابه..كانت تقف عند غصن الشجره الممدود على شباك غرفتي..فتحت النافذه ..لأملئ رئتي بالهواء النقي المُطر برائحه ورد الياسمين..ورطوبة التربه..ارى من بعيد المزارعين المهتمين بحدائق القصر..وكذالك الحراس يتبادلون أطراف الكلام..دندنت مع نفسي " يبدوا أن اليوم سيكون يوم جديد وجميل.. خاصةً اني سأرى باقي الملوك.."
وضعت يدي ..حتى وقف الطائر على سبابتي ..أطعمه من كيك الفراوله الذي كان بجانب سريري وعلى الرف ..وبما أني بنشاط جيد ..قررت ان اهتم ببشرتي واضع بعض المغذيات وأقنعة البشره..ذالك ما كنت افعله بعالمي..وضعت بتلات الزهور الحمراء في حوض الماء..عكست فيه لأرخي اعصابي..واستعيد نشاطي..امسح بشرة جسدي بكريم زبدة الكاكاو..أشم رائحتي كانها قطعه من الكاكاو الآن..وأين يكن انا احبه..بعد وقت امم طويل..اخذ وقت دائما في الحمام..ارتدي ملابس التدريب خاصتي ..المكونه من قميص خفيف وسترة من الجلد تحيط جذعي وبنطال ضيق وحذاء طويل إلى ركبتاي..ولم انسى اقراط أيميليا..
خرجت إلى ساحة التدريب..هنالك حلبات خاصه بتدريب على السيوف أو الفؤوس وتعليم رماية السهام..هنالك نساء لاكن الرجال أكثر أجسادهم ضخمه وبوشوم ..المكان سيبدوا مخيفاً من الوهله الأولى لاكن ..أعتدت عليه..والغريب اني لم اجد داميان في أي مكان بحثت عنه مطولا..داميان ليس بحارسي الشخصي فقط..بل مُدربي أيضاً ومنذ سنوات ..بينما كنت التفت هنا وهناك لعلي اجده ..رأيت لوكاس وكان يُشير الي من بعيد..لاكن من احظره والى هنا؟ ألم يذهب منذ البارحه ؟ ..تقدمت نحوه ..كان يرتدي ملابس تشبه خاصتي بقميص اسود وبنطال نفس اللون لم يرتدي اي ستره..حتى أردف بصوته العميق..الملك عيني مدربك الشخصي..بدل داميان ..اعتقد أنه ذهب بعمل خاص..وسيعود قريبا..سموك..
أنت تقرأ
8 8 8 1
Fantasy★★★ وأمامَ بيتكِ قد وضعتُ حقائبي .. يوماً وودّعتُ المتاعبَ والسفر , وغفرت ُ للأيامِ كُلَّ خطيئةٍ .. وغفرتُ للدنيا ولاكن لم اسامح أحدهم....فحياة الوحدة مصير كل... الأرواح العظيمة..ولأن كل شيء جميل لهُ ذاكَ الجانب المظلم ..فما جانبك انت؟ وهل ستظهرهُ ي...