بعد تلك الحفله الصغيره..التي يُقام بها الملوك عند أجتماعهم ..ودائما حسب ما أخبرتني به مُشرفة الخدم..والتي التقيت بها عندما ..دخلن مجموعه من الخادمات يحملن المشروبات الكحولية..منها القوي والحامض والاذع ..أقتربت منها قبل ذهبها من القاعه بثواني..نتبادل أطراف الحديث..ولأعلم أن فكرة احظار الرقصات فكرة أيثان ..علمت أيضاً أنه زير النساء.."مقرف" ..كما ڤيتال متزوج وله أمير وأميره ..السيده ويستون مخزون من المعلومات..قد تكون مفيده لاحقاً..جلس جميع الملوك على أفرشه ناعمه من ريش الطاووس..والأضواء أصبحت خافته بلأحمر والبنفسج..تبدوا الآن حانة شرب لاكن راقيه ..لتجلس احدى الراقصات ملابسها شبه عاريه ..وعلى حظن أيثان ..يتلمس جسدها والأخرى تقوم بأطعمه الفواكه .."منظره مقرف ومخجل " أزحت عيني منه ..وقبل ذالك ..أمسك لوثر خصري ..حتى شعرت بدغدغه في جسدي..لوثر هل انت أحمق ..توقف وأمام الجميع ..أعين أيفان علينا الآن..أردف الاخر بينما يتعمق بعيني ..وأخرى يسحب أنظاره نحوَ شفتاي..يالكِ من ملكة وقحه وجريئه..لو كانت فتاة غيرك نعتتني بذالك..لقطعت لسانها ..لاكن شاهيناز أود ..أود لعق شفتيك وأمتص لسانك السليط ذاك.. ملامحه أصبحت ماكره ..أعلم أنه يريد ما كل رجل يريده ..وأنا لدي فوبيا من تلك الأمور..حتى كنت اتقزز من رؤية مشاهد جريئه بلأفلام ...
فتحت عياني..بعد أن شعرت به يلامس فمي بشفتاي..حدقت به لثواني حتى دفعته بيدي ..الا ان عاد بسرعه الصق جسده بي ..لما كل مره لأقرب فيها منك ..تفعلين ذالك..الستُ جدير بحبك ..وسرقه قلبك..
أجبته ..وحاجبي منعقدان..حتى نفثت الهواء من فمي..لأهدء وأرد ..الحُب ليس بقبله..بل أفعال لوثر ..انا لا أؤمن بالحب لاكن بعد أن رأيتك آمنتُ به ..لا تجعلني اكره نفسي لأني تصرفت كذالك..والا انتقامي سيكون أخطر من آرثر..
أبتسم حتى ضحك ..لتضهر أسنانه الأرنبيه .."هل يستهزء.؟!" ..واو حفيدة آرثر تعِدُني بالجحيم الآن..ههه..ان كان تقبيل شفتيك جريمه ..فأني أود أن أُعدم على يدك .. معشوقتي..أني أحترق بسببك..ألن تسمحي لي بسلب رحيقك..وأخدر مفاتنك ..فأني أذوب بعينيكِ..وأهلك برؤيتك..
لم أُجبه ..مع أني لم اتحكم بنفسي وحقاً أردت تحقيق غايته..لاكن اكتفيت بأبتسامه ..ثُم تركت القاعه وذهبت ..سمعت صوته يضحك من خلفي.."انه لعوب بالتأكيد" ذالك ما ثرثرت به مع نفسي.."أكره الحُب وأحبه ..لم أؤؤمن به لاكن آمنت بجمال عينيه من قرب ..هل هوهَ لعنه ؟ وانا عشقتها...
~~~
خلعت ذاك الفستان المزعج..ثقيل بشده ..لأضعه على الأرض ..بقيت دون ملابس ..افتح تلك الخزانه واختار شيء مريح..حتى لمست ثوب قصير حريري ..لم أتردد في أرتدائه ..
أنت تقرأ
8 8 8 1
Fantasy★★★ وأمامَ بيتكِ قد وضعتُ حقائبي .. يوماً وودّعتُ المتاعبَ والسفر , وغفرت ُ للأيامِ كُلَّ خطيئةٍ .. وغفرتُ للدنيا ولاكن لم اسامح أحدهم....فحياة الوحدة مصير كل... الأرواح العظيمة..ولأن كل شيء جميل لهُ ذاكَ الجانب المظلم ..فما جانبك انت؟ وهل ستظهرهُ ي...