fourteen Bart ✨

46 31 0
                                    

ذهبت اركض نحو صفي اهرب منه لااود رؤيته بعد الان وربما سأكلم تيريان أنتقل لمدرسة أخرى فقط سأنتظر قليلا ،دق الجرص شعرت به أصبح صعب علي لاتحمله واخرج من هنا انضر نحو المعادلات على لوح الصف كل ما يعتليني الان هوه الدوار استهلكت طاقتي تماما أود النوم فقط التعب يكسيني مجدداً دوار ،نمت في اثناء الحصه لا اعلم ماجرى بالضبط لاكن شئ ما جعلني أشعر بالصداع والرغبه للنوم ،استيقظت على صوت وهز اكتفي انه أيڤ.

شينا استيقظي هل انت بخير ؟

فتحت عيني ببطء لأراه أمامي ،اردت الوقوف لاكن لامحال قدمي لا تعيلني على المشي حتى ،انا متاكده أن شيء ما خطأ يحصل معي.

وضع يد على ضهري والاخر يحمل بها أقدامي كنت متعبه دفنت رأسي بعنقه وضعت يدي حول رقبته حملني خارج الصف ارى الجميع ينضر الينا ويتهامسون يخفوت ،اللعنه على أفكارهم القذره اردت النزول والحفاظ على نفسي من كلام الأخرين لاكن منعني الآخر من النزول .

ليراني اركون وملامح القلق والغضب تعتليه اولا لحالتي المزريه وثانيا لأن أيڤ من يحملني بمنضر العروس ،اردت حقا المشي لاكن لم استطع.

ليوقع نضر اركون بغضب على حدقتي أيڤ ،استغرب الاخر من نضراته ،فلما مدرس ينزعج من مساعدة الطلاب لبعضهم،لاكنه لم يهتم لاركون وهوه يقطع طريقنا نحو ممر الخروج .

اتركها أيڤار انا من سيهتم الطلاب هنا من مسؤوليتنا الخاصه كمدرسين لهم .

أخبره بنبره قويه منعقد الحاجبين .

ليخبره الآخر ينضر إليه

أمتأكد سيدي انها متعبه جدا اردت توصليها للمنزل

اجابه اركون بنبرة غضب وصوت عالي كأنه سيفقد أعصابه.

هل تشك بنا أم ماذا ؟كيف تجرؤ!

أما انا فكنت اللعن نفسي من الداخل أهو رأسي بالنفي لأيڤ لا اود من اركون حملي لمكتبه لاكنه لم يراني وانا احاول التواصل معه .

حملني اركون نحو مكتبه  ينضر لعيني وملامح الحزن تكتسيه ،بينما انا لا اشعر الا بحراره بجسدي كأني احترق .

ساعدني لأستلقي على كنبته ،ذهب نحو الباب امسك المفتاح يقفله بهدوء ،شعرت بالخوف لاحرك جذعي بالنهوض والذهاب من المكان المضلم هنا ليردف بصوت منخفض.

لا تقلق لن افعل شيء لست سيء كما تظنين.

اقترب مني وبيده عصى سحريه بنيه من خشب الاشجار ،تحول لون عينيه للأحمر وقرنان برزت أكثر
وضع يده على بشرة خدي يتحسيها ببطء ليردف

8 8 8 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن