twenty seven Bart ✨

49 31 0
                                    

جلست برفقته لنصف ساعه تقريباً نتحدث عن الخطه.. ومجييء الملوك يوم غد ..بينما اتناول قطعه من الكيك بالفرواله ...أستقام تير من مكانه ادارَ.. رأسه نحوَ الباب أردف بحده.. هذه المره بعد أن طرقَ احدهم الباب بخفه..تفضلي سيدتي ..
تقدمت نحوي فتاة بغطاء اسود لا ارى منها شيءً سوى ذقنا وجزء من فمها..لم انبس بحرف اكتفت بلجلوس قربي..وأخيراً قطعت لحظة الصمت لتردف بتوتر تشبك يديها ..انا ..أأ.. شاهيناز أعلم أن تتذكري من انا لاكن ..اشتقتُ لكِ.

صوتها لم يكن غريباً علي..كأني اعرف من صاحب الصوت لاكن صدقاً لا أتذكر .. كثيراً
نزعت القلنسوه من رأسها..لتكشف عن هويتها ..مازالت بتلك البشره الجذابه.. السمراء وبزرقة الأعين اللامعة.. شعرت بكل الذكريات تمر علي كانها سرب من الفراشات..خاليه من العيوب والظلام..عانقتها بقوه أما هي بادلتني الأمر ..بالفعل لا اعلم كيف جائت أو دخلت البوابه والى كاميلوت تحديداً الأمر معقد ..لاكن لا مستحيل لفيولا ..كانت تحارب الضروف من أجلي ولرؤيتي خاصه ..بمسألة الكتاب..أذكر كم مره دخلت المستشفى..وانا السبب..لاكن لم تشكوا أو تجعلني اشعر بالذنب..عادت بالرغم أني تركتها وتركت ميرال معها
.حتى بدون أي توديع ..كنت أشعر بالخذلان من قبل الجميع وانا التي كنت أخذل..

فصلنا العناق ..أرى دموعها تسيل كأمطار الصيف ..دافئه وحنونه ..تحمل في طياتها ذكرى أليمه وأخرى جميله..لم تتغير مازالت رقيقه وسريعة البكاء..حتى رأيت الآخر يضع كلتا يداه على فمه ..كأنه يرى موقف حزين وجميل من فلم ما..أخرجت المنديل من جيبي ..أمسح دموعها وجدتُ نفسي آخذ دموع الأخرى لاكن لم أبين الأمر ..أردفت بصوتي المبحوح أثر ابتلاع حزني الشديد كأنه خنجر مسموم في عنقي..توقفي ..كفى..انا أيضاً اسفه واشتقت لكِ كثيراً وجداً..لم اتوقع يوما أن اركِ مجدداً...مازلتي نقية الروح .. رقيقة القلب..احبُ امطار الصيفِ خاصتك..أنتِ قلبي وليت الام راء..

أردفت تشهق ..لتضحك بخفه ..وتكمل ..وأنتِ مازلتِ ..شاعريه الكلام والقلب ..وصُلبة من الخارج..

بعد دقيقه من مواساة بعضنا..جلسنا قُربَ بعضنا ..نتبادل البسمات ..حتى قطعت الصمت المحرج بيننا..اذاً..لدي الكثير من الأسأله..وليتك تجيبين على بعضها ..كيف دخلتي لعالم الجنيات ؟
..وذالك الأهم.

نفثت الهواء من فمها ..تنظر نحوَ سقف الغرفه تارة ..وأخؤى نحوَ الأرض تُفكر بلأجابه أعتقد..لتردف بعد دقيقة من الصمت ..حتى ظننت ستتجاهل سؤالي..اه انها قصة طويلة .. شاهيناز..لاكن الفظل يعود لزوجي وحبيبي.. أخبرتني لتتورد خديها على اخر كلمتين ...بصراحه صُدمت بشده أو جفلت بمكاني ..لارى الآخر يمسك بيديها ينظر نحوي..
فيولا زوجتي أصبحت ..مُنذ أن دخلت أراضي المملكه ..كان ذالك منذ سنه تقريباً..

8 8 8 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن