الجزء15

101 7 0
                                    

🕊️عـــصـافــيـر غـَـرنــاطــة🕊️
             𝐷𝑜𝑢𝑎𝑒 𝑗𝑒𝑛𝑛𝑒𝑟 ⛥ زجل يلدز

"جـنّة مسـلـُوبة أنِت، تشَابهيـن الأنَدلـس سّيـدَتي...
غَرنـاطة لـَون لـشَفتيـِك...
و نـَهر إشبيِـلية عميقُ كَـعينيِـك..."🗝️❤️

                                  🕯️الــجـــزء 15

عائشة دارت ابتسامة صفراء على شفايفها و جاوبات: لا تفهميينييش غلط ا بنيتي ،  انا راه مادويت حتا بكاني حالها و قطعاات لي فقلبي ، راها تشفي العدو مسكينة هزيت همها و حسبتها بلاصة بنتي و قلت علاش لا فحالة قدرني سيدي ربي ندخل بخيط أبيض و نصالح بينها و بين باها هادا ماكان.

بلقيس ناضت للكوزينة بالزربة فحين عفاف خنزرات تخنزيرة د القت..يلة فعائشة : ا للا ماقاليك حد هزي همها،  البنت مامقطوعاش من شجرة و مامحتاجاش لي يشفق علبها و لا يهز همها..
(دارت شافت فالعيالات كاملين مكملة)كوولها يديها فشغالوو.
ساست يديها نايضة و ضحكات ليهوم: خوودوو راحتكوم حسبو ريوسكوم فديوركوم!

لحقات على مها للكوزينة فين لقاتها مكابرة و حابسة الدمعة بالسيف و يديها على فمها ، تعيا تقسي و تقسح فقلبها كاتبقى أم و هاديك بنتها ماتبغيهاش تولي دواز اتاي و هضرة المجامع،  تشفي فيها العدو و الصديق، مابغاتش ليها التكرفيس و لا التبهديل لي عايشة و لاكن عبد الله قال كلمة وحدة و حلف باليمين مايرجع فشوارو .
عفاف حطات يديها على كتف مها: لاتديهاش فهضرت ديك خيتي راه لسانها مبري منها،  كولشي عارفو كايقطر غير العسل.

بلقيس(بحسرة): الحق كوولوو على عبد الله لي حلف لارجع فكلاموو و خلى بنتوو شروييطة بين يدين هاداك ولد الح..رام،  الله يااخددد الحق يااربي،  ياااربي شووف من حالي و حالها راه خبارنا ساقها القريب و البعيد..

قبل تجاوبها عفاف وقفات عليهوم وحدة من الخادمات ثاني:
للا عفاف سيدي صلاح الدين طلب حضورك بين يديه دابا..

عصافير غرناطة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن