الجزء20

100 6 0
                                    

🕊️عـــصـافــيـر غـَـرنــاطــة🕊️
             𝐷𝑜𝑢𝑎𝑒 𝑗𝑒𝑛𝑛𝑒𝑟 ⛥ زجل يلدز

"جـنّة مسـلـُوبة أنِت، تشَابهيـن الأنَدلـس سّيـدَتي...
غَرنـاطة لـَون لـشَفتيـِك...
و نـَهر إشبيِـلية عميقُ كَـعينيِـك..."🗝️❤️

                                  🕯️الــجـــزء 20

بدون مايتردد ولا ثانية هبط مع الدروج د القصر و خرج مع البوابة متاجه للحديقة الخلفية،  بان ليه شبحها من بعيد هو يبدا يجري بشوية باش ماتحسش بيه غير شاف راسو قرب ليها هو ينقص السرعة و خلاها سابقاه بشحال كايشوف لاياش كاتخطط...
عقد حجبانو و عض على شفتو السفلة بتفكير فاش شافها قربات للحيط مافهمش اش كاتحاول تصنع،  حتا بانت ليه بدات كاتحسس فداك الحيط بشوية و فكل لحظة كادور تشوف ياكما حاضيها شي حد،  شوية بعدات اغصان واحد الشجرة و جبدات واحد الساقتة بالجهد هو يتحل واحد الباب خرجات معاه بالزربة و عاودات سداتو.
صلاح الدين همس مصدووم: لااقييس صافي!

تاهو ماكانش من العاكزين تسنا لحظات هو يمشي كبق نفس العملية و خرج مع الباب لي تلاقاه كايأدي للزنقة.

شافها كاتجري هو يتبعها تاهو بالجرى و غير بعدات على البلاصة فين ساكنة بدات كاتمشى بثبات إلا أنه بحكم كان قريب ليها شوية لاحظ يديها لي كايرجفو بتوتر.
زاد تصدم كثر فاش شافها خلات الطريق المأمنة و دازت من طريق خااوية و غابوية  كون مادا و جاب فوسط غرناطة مايعرفهاش خاايبة و ماكاتوصل لحتا قنت من غير الحومة د النصا..رى أو بالاحرى بعض الصلي..بيين لي كانو ضمن المستعمرين

تصرفاتها دخلو ليه الشك و خلاو سيناريوهات كثيرة خايبة دوز قدام عينيه، غير شافها فين غادية هو   ينسا آية إن بعض الظن إثم و ماقدرش يصفي دماغو و افكارو..

بقا تابعها حتا بانت ليه خرجات فين كان متوقع حارة خاصة بالمسي..حين ، مشات مباشرة للكنيسة و بقات واقفة كاتمشي و تجي حداها بخوف حتا خرجات بنت فزي الراهبات و مشات عندها.

صلاح الدين بقا متبع المشهد كايشوف كيفاش عفاف عنقات الراهبة و همسو بيناتهوم ببعض الكلمات قبل تعطيها عفاف داك الصاك و تمشي مرة اخرى فطريق العودة..

عصافير غرناطة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن