- اكرة روحي من اذكر الماضي على كل السوالف جنت ما راضي .... ... ... ...
- مـاري :
- العودة الى الماضي...
- ( عندي تشوه بسيط بأيدي واله قصه كلش تأذيني ماحب شخص يذكرة كدامي واذا شخص حجة عنه اتخبل )
- ست ليلى : مارلين ليش ممحضره؟؟
- ست مريضه ومكدرت ادرس وخلصت الليل بلمستشفى..
- ليلى : وليش يعني من رجعتي متكدرين تدرسين؟؟
- ست شلون ادرس واني تعبانه ورجلي ماكدر احركها ؟ حاولي تفتهميني لان مالي خلك اشرح واحجي..
- هاي فوك طيحان حضج ، تمسلت تمسلت تمسلت...
- خليتها تحجي وطلعت من الصف...
- مارلين ليش ماخذتي اذن؟
- ميحتاج...
- ضلت تمسلت ونزلت للساحة اني ماهتميت...
- ضليت افتر عدنه حارس عطواني صارله يومين موجود بس يغث ونضراته بس الي كلش كرهته...
- الحارس العطواني : دكعدي كافي دخنه...
- معليك انتَ لتخلي نفسك ما ماشية برجلك اني اكرمنه بسكوتك افضل....
- الحارس العطواني : دكعدي هو انتِ بيج تشوه عليمن هل حجي...
- كال هيج لو تخبلت قسم مسيطرت عل نفسي لزمته من ياخته وضربته بوكس على وجها بكل قوتي طك دم..
- الحارس 2 : خويه عوفي...
- فاقدة ماحس بشي لزمته و طلعت حركت كلبي كلها بي انوثتي اكلتها من العصبيه فلت العضم مال خشمة..
- اجتي المديرة رزلتني وحجيت الها كلشي وفصلت الحارس لان هذا يعتبر تحرش وهيه تعرف كلش زين شكد اكرة هل شي وهل سؤال...
- دزت على ولي امري اجة حيدر بملابسه العسكرية...
- حجت وياه وكلتله شسويت وهوا خلصها يخزر بيه انفصلت يومين...
- رجعت للصف المدرسه نفسها بلصف طبيت دفرت الباب عاطت بيه شعدج جايه كتلها مجايه عليج اخذت جنطتي وطلعت وعفتها تنبح...
- رجعت وي حيدر ونزل بيه رزايل واني روحي طالعه لمن عطت بي...
- حيدددرررر كاففييي كافففييي لتللححح كافيي افتهمتتت كافييي روحييي طالللعههه يتنممرر عللل التتشووةةة اليي بأيدييي يعنييي هسههه التشوههه انييي طلعتههه؟؟ انييي خليتههه !!!! كافي حيدر اسكتتت كافيي...
- ماري افتهم افتهم بس ميصير هيججج تدرين كسرتي خشمة...
- يستاهل...
- شنو يستاهل مروة شبيججج افتهمييي تدريننن شسويتيي تدرينننن ؟
- اي ادري كافي ولتجيب طاري يم شخص مالي خلكهم..
أنت تقرأ
كوني انتِ
Randomكل قصيده تضوج منها هاي عنك! كل خنگتي البيه منك .. واعدتني تصوغ عمري بكل برائه عوف وعدك عمري وينه؟