بـارت 14 .

2K 136 37
                                    


- أنها عّراقيـهَ:
التعِب يچّودر بعُيونها چي حِلوات .

… … … … … …

- مـاري جميلة الجميلات :

- كعدت صبح نشاط الف كمت غسلت واكلت وكعدت اقرة روايات ومافتحت حساب الانستا ابد ، صار وقت الغده اكلت طفيت الضوه وكلت خلي انام...

- سحر : مروووة مااارييي مريوةةة وينجج...

- ماري : ها ماما ؟؟

- سحر : طبيت علكت الضوة وطلعت...

- ماري : يمةةةةة الضوووه من علكتييي وطلعتيي شصاررر يعنيي جهالججج ازوجووو؟؟

- كمت طفيت الضوة ورجعت احاول انام دخل عثمان ( اخوي ) علك الضوه واخذ تلفونه وطلع...

- صخيممم للطيممم ننعيللل تتتعاااال طفيي الضوهه لااا اجيي اطفيي عمرككك...

- اجه وصاح ، شبيج استجلبتي؟ طفه الضوة وطفر ، دخلت اسينات علكت الضوه واخذت فرشه الاسنان وطلعت استغفرت ربي وكمت طفيت الضوه اني واجت مره لخ وعلكت الضوه و اخذت معجون وصحت انتوووو شعدكممم وياييي اليوووممم؟؟

- سحر : كومي ونجبي يلا كومي راح اروح لبيت خالتج بيان كومي...

- ماري : كايمة كايمة انتوو تخلون الواحد ينام...

- سحر : لا منخلي علمود مايكعد بليل ويضل كاعد انفضل يبقه كاعد وبليل ينام...

- ماري : هاللله سحيرة صايرة تحاضر شعدها بيان اليوم ، هزت بايدها وعافتني وطلعت كمت شربت كوب مي علمود يروح النعاس و غسلت وجهي ورحت للغرفة عدلت حواجبي وخليت حمرة ولبست شالي ورحنه لبيت خاله بيان...

- لكيت سدن ونمارق نايمات كعدتهم وكعدنه نسولف ، اتفقنه بعرس حويدر نفصل فساتين وهيج المهم اختارينه وكذا وهوا لسه مخاطب اساساً ، المهم اني وايهم متعاركين عركة الها بدايه مالها نهايه مكافش لدرجه صايرين اذا اشوفه اتفل بوجهه و اكتله واشمره بشط ، طبعاً جوهرة المساعد مالتنه راسلت البنيه وكاعدين نسولف واجاني اشعار...

- هلا ماري...

- هلا كول؟

- مشتاقين ادبسز...

- جا هستوك اذكرت عندك حمارة؟

- حشاج حبيبي حشاج...

- ايهم عيفني بحالي روحي طالعه...

- يحلوة شدسوين؟

- مكابله جواهر وكاعدة وبعدين انتَ شعليك عرف ولف؟ ايهم كتلك عيفني بحالي ترا مالي خلكك ابو البنات يلا روح ماحبك..

- خوش...

- ١٥ ثانيه اذا مو اكثر سمعت صوت ايهم يغني بلهول....

- من بينَ العُالمِ كُلِها..

كوني انتِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن