بـارت 17 .

1.5K 104 26
                                    

واذا تحدثت العيون بلُغتِها قالت مقالاً لم يقوله خطيبًُ .

... ... ... ...

- ميلين :

مرت فترة واني تطلكت من مصطفى ورجعت ميلين القديمة بعد ما تغيرت 180 درجة ، رحت حللت وعرفت اني حامل بولد...

- 8 / 3 / 2021 ، ساعه 2 بليل...

- اني بنهاية شهري الضوة طافي و الغرفة ضلمة وهدوء واني عالكة سورة مريم لتسهيل الولاده حسيت بالم خفيف كلش شوي وبدا يقوا الالم صرت الوب اهلي كلهم بايتين عد خالتي بنجف وبس اني ولُجين بلبيت رحت ع لُجين..

- لجينه حموت عندي الم..

- لك هلا راح اصير خاله ، طفرت علكت الضوه...

- لج اني راح اموت وانتِ هذا الي هامج ، خليت لُجين تتصل على نرجس علمود تجيني واني روحي رايحة من الالم يروح وورا خمس دقايق يرجع شوي واجتني نرجس صارت تقرا ايات وتمسد بايدها على بطني حسيت براحه شوي ورفسني ابني بس شاغت روحي من الالم لُجين سوتلي مي وهيل شربته شوي ونرجس لبستني حجاب واخذتني نفتر بشارع نفتر واني روحي شايغة واريد شي يهودني ماكو لمحت ابراهيم اجة بأتجاهنا شمرت نفسي بحضنه وهوا حاضني حيل واني ميتة كلش شوي ووخرت من يمة باسني بخدي وسئلني عل وضعي...

- نرجس : عدها وجع وطلعنه نمشيها...

- ابراهيم : حبيبي عندج وجع قوي؟

- ميلين : هزيت براسي بمعنى اي واني مدمعه...

- ابراهيم : اتحضري اخذج للمستشفئ...

- لُجين : لعد واهلي؟

- ابراهيم : مو عد بيت خالتج...

- لُجين : شمدريك...

- نرجس : اني كتله...

- ابراهيم : يلا البت راح تموت واحنه نسولف لبسي عبايه ولبسي الشال عدل واني جايكم يلا بسرعه...

- رحنه للبيت لبست شالها عدل ولبست عبايه وهيه مدمعه ومبين الالم عليه من وجه ، شوي وابراهيم دك هورن وطلعنه اله وميلين كوا تمشي من الالم وصلنه ودخلنه هسه نخلي ميلين تحجي النه كلشي...

- ميلين : وصلنه شمروني بغرفة ٤ ساعات اطلك ، منتضراتني شوكت تحين الولادة شفت الموت يحوم فوك راسي بغرفة الولادة ، دعيت الامام المهدي ولدت بعد ما شفت الضيم وروحي راحت ، طلعت من صاله الولادة ونمت ماحسيت بشي بعد غير وابراهيم يم راسي ويكرص بخدودي فتحت عيوني شفته سئلته بيش ساعه...

- ابراهيم : حبيبي هسه ساعه ب 5 العصر...

- ميلين : ابني وين؟

- ابراهيم : هياته حبيبي...

- ميلين : باوعتله ولزمت ابراهيم من ياخته ونزلته عليه وبسته...

- ابراهيم : لو هيج لو ماتنراد...

كوني انتِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن