- جميلةٌ أنتِ ، كهاء الله ، وميم محمد ، كأول عين من علي ، وأخر عين من يسوع ، ك قاف القدس ، كَحاء الروح ، جميلةٌ أنتِ .- حيـدر :
- طالع اني وماري ونمارق وسدن ، بلصدفه لا والله مو بلصدفه شافنه وضل شخص يشمر حجي ويحجي وي ثنين شباب ويباوع للبنات ويكول...
- لك هيه المرأه عوره ليش هيج تحجي؟
- ماري : والله ماكو شخص عوره غير حضرتك...
- شبيج عزيزتي هوا انتي اكبر عوره على شنو تحجين؟
- ماري : اي ومنين طلعت انتَ ، حضرتك دتشمل امك واختك والي يكمل دينك بهل كلام يا جاهل وبعدين شهل عقل العندك ياطفل والله الطفل يفكر احسن منك عيع شلون شكول..
- سدن : خلي براسك عقل ياخوي احنه وصيه النبي محمد وتاج على راسك وراس كل شخص مثل امثالك امداك...
- حيدر : وانت بأي حق تحجي عن المرأه هيج؟
- معليك اخوية...
- ماري : انت المعليك ، جاهل ماعليك عتب شهل تفكير عيعععع صدككك عيععع شوكت تفكر مثل باقي الناس شوكت تشيل المطي الي براسك ؟ انت وامثالك الي خربتو الدنيا...
- اي والمرأه شنو دورها بلحياة هيه تمشي تمشي وتدور وترجع للمطبخ...
- سدن : دكل تبن اكل تبن هوا لو ما المرأه منو يكمل دينك يا عـ**؟ اكبر حرام أنك نخلقت لا وتفكيرك شلونه شكد مثقف وواعي...
- حيدر : بقيت ساكت واباوع على قوت سدن وماري شكد حلو لمن تكون انت مربي الشخص ويسمع حجي علي وميسكت تحس بفخر...
- ماري : معاجبك اسكت شكو باقي وتشمر والله يالله هو احنه نجيبك وتربيك ونسويك مطي شطولك شعرضك ونتعب عليك ونكمل نص دينك واهم شي عدنه سورة بلقران باسمنه والقرآن والعالم كلة شهد على كيدنه والشي الثاني الاهم ووصية النبي محمد شكو اعضم من هيج ؟ وبلاخير تجي تكول المرأه مكانها المطبخ خير ياعزيزي خير ؟ بأي حق تحجي هيج فهمني بأي حق معاجبتك المرأة ممجبور توكف بشوارع وتحجي عليها ياجاهل يا ادبسز...
- لسانج شطولة ليكول لسان دلاله...
- سدن : من يكون الشي متعلق بينه منعرفك انتَ منو وبعدين انت شكو انخلقت شكو؟ بهاذي جهليتكم وهذي تفكيركم وتردون الله يوفقنه ويضهر المنتضر لا والله شوكت يصير براسكم خيو ؟ عيععع شكد ذكوريين...
- بقن يحجن اخر شي سحبتهن ومشينه اكلنه وشربنه ونمارق ساكته...
- نمارق : اكلكم هيه شنو السالفه...
- حيدر : واحد يحجي عن المرأه واختج وبت خالتج لزمنه اكس مربع ماخلنه يحجي...
- ماري : اي وتريدنه نسكت؟
- حيدر : لا طبعا اني سكتت لان انتن حجيتن...
- سدن : خوش اسكت حيدر وامشي نرجع للبيت تعبت من وراه...
أنت تقرأ
كوني انتِ
Randomكل قصيده تضوج منها هاي عنك! كل خنگتي البيه منك .. واعدتني تصوغ عمري بكل برائه عوف وعدك عمري وينه؟