بـارت 19 .

1.3K 94 8
                                    


احُدهِن تمتِلكَ شَعِرُ بُنِي طِويُل ، عُيونِ عُسليٌهً كُبيرِه رِموشً لُيسَ كُثيفَه كُثيَراً ، لُديهِا بُشِرهً حُنطَيه اللَونِ ، غِمازَةِ عُلِى خِدهّا الأيسٌرِ ، تحُبِ اللَيلِ والَمُطِرَ والَقِمُرِ والنِچومِ والفِراشاتِ كُثيَراً ، وفِصلُ الشِتَاءِ ، سُرِ سَعِادَتهَا حُضنِ ، تُهتمِ لذُكرياتُها مِع الاشَخاصِ التَي تحُبهمَ ، تَغارِ كُثيَراً ، حُساسِه جُدِاً .

... ... ... ...

- مـاري :

- اليوم نمارق ترجع من تركيا ياخي حماس قررت اروح لسدن العصر ، رحت يمها شوي ورجعت كعدت بليل ورجعت الها...

- سدن : اكصلج كذلتج؟

- ماري : كصي...

- جابت مقص وكصت كذلتي حبيتها كلش وسحبتها صارت احلى ومشطت شعري شوي وطلعنه كعدنه بلطرمة...

- ماري : سدن احجيلج نكته؟

- سدن : اي..

- ماري : اكو واحد صار ثنين سطرة الحمزة والحسين...

- سدن : لا الحسن والحسين...

- شوي وخالتي جواهر صاحت...

- جواهر : بنااااتتت شهم اتصل عليييه وصلووو...

- سدن : عزاااا خل اكوووم ابدلل...

- كمت وي سدن تبدل...

- سدن : راح البس ثنين تشيرتات..

- ماري : ولج شلون...

- سدن : معليج...

- ماري : شلون...

- سدن : معليج....

- بدلت وكعدنه نصور شوي وطلعنه للطرمة طبعاً ايهم مريض ف صاير عاقل الحمدلله اول مرة اشوفة هيج المستجلب وطبعاً راح وياهم بس من رجع متخبل علينه ، دخلو واحنه بقينه برا لمن صارت هدوء ، دخلنه سدن حضنتها ووخرت دور اني حضنتها حسيت نفسي هسه يلا رجعت صدك اني طلعنه شوي ورجعنه الها صاحتني كعدت يمها وكالت باتي يمنه رفضت...

- رجعت للبيت نمت ومن كعدت بدلت ورحت للمدرسه ، سلمت على صديقاتي ووكفونه اصطفاف ابتعدنه وصرنه نسولف واكيد لين لازم تصير حرابتها وي روان...

- روان : بنات ضايجة...

- لين : شعلينه احنه؟

- ست رنا : اووكفففننن عدللل ( بصياح )...

- لين : كافي لا تمسلتين...

- ست رنا : اقطع الكلاااامممم واوكفن عدلللل لييينن مارليييننن ززييينببب شعدجننن بلاخيييررر اوكفننن عددللل ( بصياح )...

- لين كبل طفرت وكفت من سمعت اسمها من الخوف وكفنه وي صف ثاني وصارت تصيح نزلتنه بلكاع من الرزايل خلصت وصفكنه الها طلعتنه للصفوف ، هوسة واني اكرة الهوسة روحي طلعت اجتي ست رنا...

كوني انتِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن