بـارت 22 .

1.1K 74 31
                                    

      
ً
َ - … … …  مـاري … … …

- درست و حفضت نص مكدرت اكمل راسلتني نمارق كالت تعالي يمي كمت لبست حجابي عدلت شكلي وطلعت رحت الها كعدنه نسولف شوي ودخلو ايهم وامير بعد الشله اجتمعت صرنه مكافش ويمنه خاله بيان تصلي....

- مـاري : خاله ايهم وصخ الارض...

- بيان : ولككك ايهمممم لتوصخنهههه...

- ايهم : عمة ماسويت شي...

- ماري : باوعلي وخزرني بقيت اضحك علي ، خاله شوفي وصخ...

- بيان : شيلللله يلاااا هسهه يلتمم علينه الدوددد...

- ايهم : شدعي عليج يماري ، وبدة يشيل من الارض...

شوي وخله وطلع...

- سدن : ماري تعاي شوفيني صخنت...

- تقربت منها خليت ايدي عل كصتها ناررر...

- سدن : يماا تعاااي...

- بيان : هااا شنوا...

- سدن : تعاي شوفيني مصخنه..

- بيان :تقربت منها وخلت ايدها عل ركبتها ، لا ما مصخنه...

- سدن : يما هستوا ماري كالت مصخنه...

- رجع ايهم وطلعت خاله بيان دنسولف وشقة ومعرف ايش...

- مـاري : ايهم ضربني على ايدي ، صحت ولككك اصببرلييي الاااا اخذ اللثاااررر منككك اصبرلييي بسس...

- ايهم : ماتكدرين وبدا يضحك...

- استفزني شوي ووكف يمشط شعرة خليت ايدي عل زندة فز كتله شبيك دا اكتب الك كال هااا اي كتبي كتبت اسمه عل زندة بقلم جاف خليت القلم عد سدن ورحت وكفت يمة ايهم اطول مني انطيته ضربه علابيه خزرني اخذ تلفونه وطلع ضجت معرف ليش شوي ورحت كتبت عل ايد سدن ايهم جوا نعالي صورتها وكتله دزيه الي شوي واجة ايهم صحت علي شوف شراح اسوي بيك رحت للبيت دخلت لكيت عمتي وامي كاعدات شديت شالي عل خصري وبديت اهز شوي ونمت كعدت صبح نشرت ستوري بنات دزو نقطة بلخاص عندي موضوع وياكم كومة بنات راسلوني طلبت منهم يكتبون عل ايدهم ايهم جوا نعالي ماقصرو صممت فيد ونشرته ستوري ورحت راسلت لشرقيه دزيت الهم...

- اني ماري صاحبة روايه كوني انتِ البطل ايهم ضربني البارحة ف رجاءاً احجو عنه بقناتكم شنو يضربني مرة بطول وعرض يجي هل شخص يضربني؟ انتو تقبلوهااا كولو ايهم نعال وايهم ضرب ماري والقو القبض علي شلون يعني يوميه يضرب بطلة من البطلات هيج يموتنه ترا ؟ مكافحة الارهابببب تعالووو..

- شوي وراسلني حيدر رد عل ستوري وكال..

- حيدر : بوية بعد هاي سوايتج وفصيحتج الايهم اني قررت اعتزل كوني ضابط واصير هتلي وملطلط واهاجر خارج العراق واتبرى منكم...

كوني انتِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن