- فما فرق جمال عيِناك عن منّظر النجوُم .… … … … …
- مـاري :
اليوم نخبصنه سوينه ثواب لأم جدو اجوي يمنة اهل ايهم وخالو مؤتمن وعائلته وخاله جواهر وسدن مقبلت تجي عرفت لان مريضه وميار جبرتها تجي نرجس ما اجت لان المصكوع عبدالله ما قبل ، اجوي ساعه 11 ونص الضهر سلمو وهاي مشفت الولد اتوقع برا يم عمو عباس مدري ، كعدنه اني وحوراء و اخت ايهم يارا و ميار ، دنسولف دخلو حيدر وايهم ما سلمنه اصلا لبسناهم كعدو مقابيلنه سالفتهم ب بنيه اني وميار فرنه حرفيا صرنه بركان ونفجرنه سوا...
- ايهم : لو افتهم هذن شبيهن
- حيدر : دعوفهن تعال كلي جلنار شكلتلك؟
- ايهم : ما تقبل من امس زعلانه...
- ماري : رفعت تك حاجب وخزرته باوعلي واندار على حيدر سحبت البنات رحنه للمطبخ بقينه كاعدات شوي واجو كعدو بعيد عنه ويتهامسون دخل امير كبل رحت حضنته...
- ماري : يحيلي مشتاقتلك...
- امير : يروحي شلونج...
- ماري : جنت ضايجة بس هسه وبعد ماشفتك كلش زينة...
- امير : يبعد رمشي انتِ....
- ماري : خاب شحبك ، انداريت على الولد حويدر صافن عليه ويضحك وايهم يباوع بنضرات حاده ورافع تك حاجب كلش اخاف من هاي نضرته هل مرة ما هزتني..
- ميار سلمت على امير وكالتله عمري انتَ وسحبتها للغرفة طفرنه لان اذا لزمونه يجيكم خبر وفاتنه كعدنه نضحك عليهم شوي واندك الباب صحنه منو اجاني صوت سدن طفرت ورجلي نشكت شوي فتحت الباب وياها حوراء ونجيرس حضنتهن وطفرت ميار قفلت الباب ، كعدنه نسولف وكلنه الهن شسوينه...
- سدن : كبر اي والله...
- نرجس : يربي شكد مخبلات...
- صار وقت الغدة تغدينه والاهل كلهم طلعو للنجف بقو بس ايهم وحيدر وايمن وامير والولد غسلو اماعين اتفقنه نطلع وناخذ بس ايمن ابن خالو حمودي وابراهيم والولد طلعو يلعبون طوبة بلساحه الساحه بعد عنه 5 دقايق هيج شي المهم اتفقنه وي ايمن وابراهيم نرجس وميار راحن يبدلن واني بدلت لبست بنطرون بوي فريند وتشيرت اسود وفوكهم قميص بي مكعبات اسود وابيض و لبست شال اسود وخليت مكياج شوي يبين وسدن بقت بملابسها وحوراء لبست عبايه تكول احب اغير شوية....
- ايمن : ها ياب خلصتن؟
- سدن : اي يلا...
- ايمن : ماشي بوية رايح اتصل على برهوم...
- طلع ولبسنه الاحذيه سدن مدرسة المغامرات لبست كعب حوراء وحوراء لبست حذاء سدن واساساً سدن متعرف تمشي بي وكعدت حوريه تعلم بيها اخر شي رجعت لبست حذائتها وحوريه لبست كعبها وطلعنه ، وي طلعتنه فاتو الولد خزرونه وحيدر صاح...
أنت تقرأ
كوني انتِ
Randomكل قصيده تضوج منها هاي عنك! كل خنگتي البيه منك .. واعدتني تصوغ عمري بكل برائه عوف وعدك عمري وينه؟