... ... مـاري ... ...- حيدر : ها مروه شلونج بوية؟
- ماري : لا زينه اليوم...- بدلت شوي وسمعنه طلق برا وامير وكف بطرمه وصاح...
- امير : ولكككك حححيدررر تعالللل تصووببب الولدددد....
- حيدر سمع امير صاح هيج لو تخبل كبل كمز طلع برا واحنه بقينه نحرك برواحنة وماندري شكو...
- انتضار : ولجننن بناتتتتت شوووفنن الووووللدد برااا صيحننن الهممم انييي راححح امووتتت...
- ركضت اني واجه ايهم بوجهي لزمت ايده واني فحطانه والهث...
- ماري : ايهممم احجي شكوو؟
- ايهم : تصوب خال ميار...- رحت عل خالتي كتله ورحت شمرت نفسي بغرفه حوراء مالي طاقه بعد...
- بعـد فـتره قليلـه -
… … مـيار … …
- مرت عل زواجي فتره وعندهم عرس ثاني وخطوبه عباس هماتين ، كاعدة وحدي اكلب بلجهاز اتصلت ماري....
- مـاري : هاا قنادر ؟
- ميـار : هلا زبـاله...
- مـاري : مياررو اكلج...
- ميـار : كولي حبيبي؟
- مـاري : خطوبتي قريبه وخطوبة عبس حماج وي خطوبتي وعرس حسين ابن عم سدن هل ايام امشي ويانه نروح للسوك سوا...
- ميـار : خيه اني قبل فترة عرست يعني ما احتاج شي...
- مـاري : عادي امشي ويانه للونسه...
- مـيار :اشوف حيادر اذا قبل اروح...
- بقينه نسولف شوي وسدينه الاتصال ورحت كعدنه اني وعمه انتضار وحور...
- حوراء : يما اخواني راح يعرسون...
- انتضار : اي باجر..بقينه نسولف شوي واجه حيدر سوينه عشه تعشينه وغسلنه اماعين كعدنه نسولف شوي وصارت ساعه 12 ونص بليل رحت لحيدر هستوا ديريد ينام...
- حيـدر : بعد وكت...
- ميـار : حبيبي جنت يم البنات...- سكت بدلت لبست دشداشه قصيره وفتحت شعري ورحت يمه سحبت ايده نمت عليها...
- حيـدر : شني بوية خاوه ؟
- ميـار : يعني متريدني؟
- حيـدر : هممم كالللتتت ماتريدنييي همم كالتت شبيججج انتِ ماريدجج شنو لوو ماريدج ما ازوجتج افتهمي...- سكتت اذا احجي بعد يكتلني رفعت نفسي بسته باوعلي بطرف عينه وضحك....
- ميـار : اكول حبيبي...
- حيـدر : كولي...
- ميـار : اريد اروح ويه البنات باجر...
- حيـدر : روحي وجيبي الج شي تلبسينه بخطوبة عباس بس ماريدة مفضوح ستري رويحتج بوية...- ميـار : لا حبيبي اني عندي بس اريد اروح وياهن..
- حيـدر : وذا عاجبني اني تجيبين لو هم اكو اعتراض؟
أنت تقرأ
كوني انتِ
Randomكل قصيده تضوج منها هاي عنك! كل خنگتي البيه منك .. واعدتني تصوغ عمري بكل برائه عوف وعدك عمري وينه؟