هَد حِيلي البُعد يالشوفتك رَاحهه .
- ميليـن.....
كعدت السـاعه 4 الفجـر....
- لكيت ضايفتني ماري بكروب كلت خل ادخل اسولف وياهن....- لكيت سدن ونمارق واني وماري بلكروب دخلت وهذا جزء من حديثنه...
-ميليـن : ها يول شلونكم يابه
-ماري : لك هلا بلضلع الماينشلع شخبارك ولك؟؟
-سدن : يهلاااااا شلونج يابه
وذاك الكلام الحلو ضلينه نسولف واختفت ماري فجأه سدن كالت....- دخيلك ربي الله ليستر مرويه شراح تسوي وتجينه...
وفعلا اقل العشر دقايق اجت فرحانه وتكول...
-خايبات سويت مصيبهههه...- سدن : شوفي ميلي شوفي مو كتلج راح تسوي مصيبه اي مريوه كولي شسويتي
- ميلين:دخيلك ياعلي اي والله دخيلك ياعلي دخيلك يابو الحسنين احضرنه يبو فاضل احنه بشاربك احنه بحمايتك يبو راس الحار....
- هاي شبيكم باعو ولد دخلي وتعاركت وياه هاكم باعو سكرينات....
- هذا جان كلامهم....
- مرحبـا..
- موجوده ؟
- اتصال....
- مـاري : تفضل اخويه شرايد ؟؟ وبعدين شكو متصل عليه ؟؟؟ شدعوه هل ميانه الزايده بعد بعد تعال تفضل تريك يمنه....
-ههههه
- مـاري : شهل صلافه شبيك؟؟ حاجيتلك نكته حت تضحك؟؟
- لا والله بس مالت الريوك ضحكتني ، شمسويه ريوك..
- مـاري : بعدين بأي حق تتصل بيه ؟ اعرفك تعرفني خوما اكو شي اخويه ؟
- شبيج عصبيه ؟؟ عمي نعتذر.....
- مـاري : مو عصبيه بس تصرفك محلو ! بأي حق تتصل بيه؟؟
- اكلج!!!!
- مـاري : تفضل خويه؟؟
- شلونج؟؟
- مـاري : اهوووووو شتريددددد يابههه شتريددد متكلييي جاينيي منن صباحيت رب العالمين....
- شبيج مو عتذرنه ؟ يلا اسف
- مـاري : اخذ اعتذارك وروح مناااا لا اكلبهااا معركةةة والقاسممم والزلمة الحوك يطلعككك من ايدييي والعباس اندكيت بوحدة شرسههه ومتخافف من اكبرر واحدد يلااا روححح والكاظممم روحييي طالعهه اليي خلكك انييي دور جايني من صبححح متملللل شبيككك؟؟؟
- اني حاظـر شبيج ؟؟
- مـاري : كلشي مابيهه تفضل روحح لاا اركعك بلكاعع يلاااا.....
- محتاجة شي بيج شي؟؟
- مـاري : مثلللل الصصلللل كلشيييي مابيههه يلا امشي روححح....
أنت تقرأ
كوني انتِ
Randomكل قصيده تضوج منها هاي عنك! كل خنگتي البيه منك .. واعدتني تصوغ عمري بكل برائه عوف وعدك عمري وينه؟