#حور_الآسر
#الحلقة٢١
_ سيدي الطبيبة ومساعديها الممرض والممرضة ، تم تحوليهم للمحاكمة بالفعل وقد أدلى عدة اشخاص ايضا بشكواهم ضدهم ، هكذا سنضمن مكوثهم لمدة أطول في السجن .
هز رأسه متنهد براحة فها هو قد تخلص من كل شيء أزعج حور سابقا ، بالكاد يكبح نفسه حتى لا يقبض عليهم وقتلهم بيديه بسبب ما فعلوه بحور من صعق كهربائي دون مخدر
_ الاهم انهم نالوا كما فعلوا بحور
_ لا تقلق صعق كل منهم بنفس عدد المرات التي صعقوا بها حور كما اعترفوا .
هز رأسه بجود يتكلم
_ جيد ! الان اريدك حراسة " على " جيدا ريثما اعود ، هو مع عثمان الان ولكن لمزيد من الاحتياط ، فقد عادت تلك المرأة من جديد .
_ اوامرك سيدي .
انصرف " جيمس " بعد جملته بينما عاد " آسر " للجلوس علي المائدة التي كانت حور بانتظاره فيها ببعض القلق لتأخره والكثير من الحماس لزيارة اهلها .
_ ما بديتي تاكلي !
تكلم متعجبا ، فهزت رأسها نافية مبتسمة
_ منتظراك ناكل سوا .
ابتسم يحمل كف يدها مقبله برقة جعلت ملامحها تتوتر توزع نظراتها في الارجاء خوفا من رؤيه احد فعلته تلك ، تحاول سحب يدها منه حرجا .
افلت يدها ببسمة تشملتها كعينه ، بينما " يقين " كادت تكشف نفسها وهي تراقبهما بغل
_ اصبري لي بس ، والله ما تتهني وانا قاعدة .
ابتعدت باندفاع تفكر في كيفية ابعادها عنه .
*******
ظهرا وصلا لمنزل جدي حور ، الذين استقبلوهما بترحاب شديد باستثناء عمها الذي تصنع السعادة لرؤيتهما ثم انصرف متعللا بانشغاله .
أجلستها الجدة بجوارها بعتاب
_ كدا يا حور ؟ من عرستي نسيتي حبوبتك يا بتي ،انا كل ما اقول اتصل اقول انتِ عروسه لمن تتصلي انتِ الاول .
توترت تهم الرد ولكن " آسر " تدخل في الحوار
_ انحنا سافرنا أمريكا وحصل ظروف وبقت عيانة والحمد لله هسي بخير .
تنبه الجد بلهفة يسأل بينما حدقتيه علي حور كجدتها
_ عيانة ، خير مالا ؟
_ انا كويسه يا جدو .
لفتها الجدة لتقابلها بلهفة موزعة بصرها بينها وبين آسر
_ وليه ما ورتونا ، دا كلام برضو يا بتي .
اختضتنها " حور " مترقرقه الدمع معتذرة
أنت تقرأ
حور الآسر
Romance🥇الاول في البراءة 🥇الاول في طفلة 🥇الاول في عيون كيف شخص أن يحس بآلام امرء آخر يتألم دون حتي علمه ما به ، فحين تمتزج القلوب تصبح بنبض واحد . برآتها قاتلة كجمالها وهيبته مستفزة كبروده فكيف للهيب طفلة كبيرة لم تري العالم قط كنظيراتها أن تغو...