#حور_الآسر
#الحلقة٧
في منزل ما عصري بسيط ، مال " آسر " مقبلا طفلا صغير لا يتجاوز الخامسة علي رأسه أثناء نومه .
ابتعد يضع عدة علب بها ألعاب بطرف السرير عله يراها مجرد استيقاظه .
تنهد ينظر له للحظة ببسمة حانية ثم التفت خارجا من الغرفة يتجه نحو مكتبه في انتظار صديقه .
_ باش مهندس آسر ...حمد الله علي السلامة
التفت لمناداته من قبل فتاة في بداية عقدها الثاني ، اقتصب بسمة يرحب بها
_ الله يسلمك يا يقين .
هم مواصلة طريقة الا انها سارعت تقول بلهفة شديدة كمحاولة لتبادل الحديث معه اكثر
_ "على "كان طول فترة سفرك بقول عايزك بس الحمد لله انا وامي قمنا بالواجب .
هز رأسه يشكرها بخفوت ثم توجه لمقصده ، بينما هي وقفت تتنهد بهيام مراقبة عضلاته وهيبته وكيف بابتسامته التي تتحين لها الفرص ، اخرجت من فورة افكارها به صوت والدتها
_ انتِ واقفة بتعملي شنو يا يقين ، الشاي في النار بغلي من قبيل امشي سويه .
زفرت تبرطم بضيق لعملها كخادمة ، تحدث نفسها
" لو ما آسر ما كان اشتغلت في شغل ما يناسبني انا يقين "
نكزتها والدتها تستعجلها
_ يلا سرعة ضيف استاذ اسر وصل ، عشان نلحف نخت الاكل .
_ حاضر ، لكن ح يجي اليوم البقعد خالفة رجل علي التانية واتأمر ، بس الصبر .
**********
_ آسر دا شنو الكلام السمعتو منك دا !
اندفع " عثمان " بمجرد دخوله الفوضوي غرفة مكتب " آسر " الذي كان يستند برأسه مائلا للخلف على أريكة مريحة ينظم انفاسه وافكاره .
اعتدل ينظر بحنق لصديقه الفضولي بسخرية يهتف
_ الله يسلمك يا صحبي .
_ يووه ما وقت سلامات وكلام ، خش في الموضوع الخطير .
تنهد بقوة وقبل ان يتكلم دخلت " يقين " بأكواب الشاي بنظرات جاهدت ان لا تكشف وقد نجحت ، ثم انصرفت بتأدب له فقط .
_ ها يا آسر ، انا علي اعصابي والله ، موضوع ياسمين وما تنسي موضوع صدرك احكي اي حاجة يا اسر ما وقت سكوتك نهائي .
نظر له " آسر " للحظة دون حديث ثم تنهد يقص علي مسامع الاخير ما واجه اثناء رحلته لأمريكا .
**********
دفعت باب الغرفة بحدة بالرغم من انها جاهدت حتى تكون طبيعية طريقة دخولها ، وقع بصرها علي " حور " الغافية متكورة علي الارض .
أنت تقرأ
حور الآسر
Romansa🥇الاول في البراءة 🥇الاول في طفلة 🥇الاول في عيون كيف شخص أن يحس بآلام امرء آخر يتألم دون حتي علمه ما به ، فحين تمتزج القلوب تصبح بنبض واحد . برآتها قاتلة كجمالها وهيبته مستفزة كبروده فكيف للهيب طفلة كبيرة لم تري العالم قط كنظيراتها أن تغو...