مرحبا بالجميع في اول بارت ✋
لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏
فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨
لنبدأ...
.
.
.
♡________________________♡
" Jongkook "
ها انا ذا اقف امام مطار كوريا وتحديدا سيول، انتظر سائقي الخاص بعد ان وصلت قبل دقائق قليلة من امريكا.
ما هي الا دقائق حتى وصل السائق لينزل حتى يساعدني على حمل حقائبي و وضعها في صندوق السيارة ورغم اصراره على ان يحملها لوحده الا اني نفيت فليس من الائق ان اتركه يحملها لوحده فقط لانه سائقي
فافي النهاية هي حقائبي وثقيلة وهو رجل كبير بالسن.ركبنا السيارة منطلقين نحو قصر عائلتي، عائلتي التي لم اراها منذ منذ مدة طويلة.
وصلنا للقصر ليفتح لنا الحارس البوابة لتتوقف السيارة امام المدخل لأنزل بسرعة واقوم بأخراج حقائبي من صندوق السيارة بينما يساعدني السائق في ادخالهم فهي كثيرة وثقيلة حقا وما إن وطأت قدمي بلاط القصر حتى تقدم مني ثلاثة من الخدم يُحيونني ويرحبون بي ليأخذو حقائبي بعدها حتى يضعوها في غرفتي.
كنت سارحاً انظر بأتجاه الخدم الذين يحملون حقائبي حتى تفاجاة بجسد احدهم يقفز على ظهري ولم تكن سوى "سالي" اختي.
" اللهي لو تعلم كم اشتقت لك ايها الارنب المعضل "
قالت وهي تبكي، اه كم هي درامية لاكني لا الومها فاخمس سنوات فراق ليست قليلة، حسننا ربما تتسائلون عن سبب سفري لامريكا لخمس سنوات!؟ حسننا كل ما في الامر اني قبل خمس سنوات التحقت بالجامعة واردت ان التحق بالجامعة الامريكية حتى تكون فرصي في التخرج كبيرة، لهذا سافرت لامريكا منذ سن العشرين ودرست في مجال إدارة الاعمال لخمس سنوات وها انا ذا اعود لكوريا رغم انه لا يزال ينقصني سنة دراسة حتى اتخرج.
وسبب عودتي لكوريا الان رغم انني لم انهي دراستي بعد كان بسبب ان والدي قد اصابته وعكة صحية مفاجئة لهذا عندما سمعت الخبر اخذت اول طائرة وعدت لكوريا بسرعة كي اطمئن عليه.
" حسننا سالي لا تكوني درامية جدا انا ايضا اشتقت لك لاكن هذا لا يدعي البكاء "قلت وانا احاول ان ابعدها عني فهي تتشبث بظهري كالكوالا، لتعض اذني جاعلتا مني اصرخ بألم طفيف بينما صرخت قائلة وهي
لا تذال تذرف دموعها الدرامية.
أنت تقرأ
أحتويني داخل قلبِك || vk
Roman pour Adolescentsماذا سيفعل الطالب "جيون جونغكوك" الذي انتقل الى جامعة سيول الوطنية حديثا بعد ان كان يدرس في امريكا حين يعرف ان زميله في الجامعة "كيم تايهيونغ" يتعرض للعنف المنزلي من قبل والده و لتنمر من معظم رواد الجامعة. • الكوبل الرئيس: تايكوك • الخاضع: كيم تاي...