" Part 03 "

7K 351 119
                                    

مرحبا في بارت جديد✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومتس بين الفقرات لطفا 💙✨

شروط البارت الجاي:
30 ڤوت و 50 كومنت

لنبدأ..

.

.

.

♡________________________♡

" Jongkook "

انها الاستراحة الان و ها انا ذا اسير بين ممرات هاذه الجامعة ابحث هنا وهناك عنه، ومن غيره تايهيونغ، ذالك الفتى الذي يشغل تفكيري كثيرا هاذه الاحيان.

اخر مرة رايته بها كانت الامس بعد ان احرجه جين هيونغ عندما كنا بالحمام، وانا اريده لاني اشتريت له هودي جديد بدل الذي رميته له الامس بالقمامة واريد اعطائه اياه.

وعلى ذكر جين هيونغ ها انا الان اراه امامي يقف مع ذالك الفتى الطويل ذو الغمازات ويبدو انهما يتناقشان في شئ ما لاكن من الواضح جدا ان جين هيونغ واقع للفتى امامه بشدة وتستطيع ان تشتم هالة الحب التي تفوح منه من بعد اميال وتستطيع ان تلاحظ ذالك ايضا من طريقة كلامه مع هذا المدعو نامجون والذي يبدو كالحمل الوديع وهو يحادثه.

لأجر خطاي نحوهم واقوم بسرعة بسحب جين هيونغ من يده جاعلا منه يشهق بتفاجى قائلا.

" اسف على مقاطعتكما لاكني احتاجك هيونغ في امر ضروري "

قلت وانا لا ازال اجره خلفي ليودع جين نامجون ملوحا له بيده لاخذه بعدها الى ممر فارغ لا يوجد به سوى نحن الاثنان لاتحمحم قائلا.

" هيونغ اريد ان اسالك، هل تعرف تايهيونغ؟ "

قلت لاراه يكتف يديه قائلا بعدم اهتمام.

" اه تقصد منبوذ الجامعة، ومن لا يعرفه "

قال لارد عليه قائلا بغضب تملكني من اللقب الذي نادى به تايهيونغ.

" بحقك هيونغ لا تقل هذا، ما مشكلتك معه، انا حتى اجزم انه لم يؤذيك يوماً بشئ "

قلت بغضب واضح ليرفع يديه في الهواء ملوحا بهما امام وجهي قائلا بأرتباك.

" هاي هاي لا تفهمني خطأ انا ليس لي عداوة معه وليس بيننا شي انا فقط قلت ما يقوله الجميع عنه فالجميع هنا يلقبونه بالمنبوذ او بمنبوذ الجامعه "

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن