" Part 32 "

4.7K 309 324
                                    


مرحبا بكم في بارت جديد ✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨

راح احط لكم شروط عن قصد حتى تلتهو فيها وما تطالبوني انزل بسرعة 🙂

100 فوت + 200 كومنت

لنبدأ..

.

.

.

♡_________________________♡

" اوه انظرو، العاهر الصغير قد عاد اخيرا، هل استمتعت بوقتك جيدا؟ "

وسقط قلب الصغير

تايهيونغ هنا لم يعد يعرف ماذا عليه ان يفعل فحتى عقله توقف عن العمل في هاته اللحظة من شدة الخوف الذي يشعر به، فواحد من اعظم كوابيسه يتحقق الان.

لم يشعر بنفسه الا و هو ينهار تلقائياً على الارض، فحتى اقدامه لم تعد قادرة على حمله اكثر من ذالك، بينما دقات قلبه الجنونية تُسمع في ارجاء الغرفة من شدة هلعه.

نظر كيم الى ابنه و هو ينهار ارضاً ليضحك بسخرية قائلاً.

" لما كل هذا الخوف همم؟ الم تشعر به عندما فكرت ان تصبح عاهراً وشاذاً لعينيناً هاا؟ "

تحدث و هو ينهض من مكانه بترنح يدل على كونه ثملاً، ليتجه ناحية تايهيونغ الذي ينظر له برعب شديد واعين تمتلئ دموعاً، بينما ينفي عدة مرات برأسه لا يعلم كيف سايشرح لوالده انه ليس كما يظنه.

توقف كيم عن السير عندما اصبح يقف امام تايهيونغ ليقرفص امامه قائلا وهو يمرر السكين ببطئ فوق خد من يرتجف بشدة ويكاد يغمى عليه من الخوف.

" مع كم من رجل نمت ايها اللقيط همم؟ كم من رجل مارست معه عهرك وبعت له جسدك ايها الشاذ العين هاا؟ "

تسائل كيم مجدداً و تايهيونغ فقط ينفي برأسه بينما دموعه تهطل بغزارة ملطختاً وجنتيه، هو لا يعلم ماذا يقول وماذا يفعل، كيف يشرح لوالده انه ليس عاهراً كما يظنه وانه لم يبع جسده لاحد؟

لاكن حتى لو شرح له ذالك فاكيف سايتطيع ان يشرح له عن كونه مثلي الجنس؟ كيف سايبرر له ميوله؟ في كل الحالات والده لن يغفر له فهو يكره المثلية بكل انواعها وبشكل صريح ولن يمررها له بسهولة مهما حدث.

انزل كيم السكينة يمررها على عنق تايهيونغ قبل ان يقول بحدة وغضب شديد امام وجه من كشر ملامحه لرائحة الكحول القوية التي تنبعث من فم والده.

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن