" Part 06 "

7.1K 342 136
                                    


مرحبا في بارت جديد✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨

ما حطيت شروط هالمرة بس ما يعني انكم ما تعلقو وما تحطو الفوت (◠‿◕)

لنبدأ..

.

.

.

♡_________________________♡

" قلت ارني معصمك "

قال مجددا ليجد تايهيونغ نفسه يمتثل لامر الاخر ليرفع ذراعه نحو وجه الاخر ليبعد قماش الهودي كاشفا عن معصمه ليوسع جونغكوك عينيه بصدمة عندما رأى معصم تايهيونغ المنتفخ والملون كليا بالون الاخضر والبنفسجي، ليضرب جونغكوك قبضته في عرض الحائط قائلا بغضب عارم.

" من فعل بك هذا؟ ، تحدث تايهيونغ "

قال بغضب وصراخ ليرتعرب تايهيونغ مغلقا لعينيه يعصرهما بشدة غير قادر على الاجابة ليقول جونغكوك مجددا بغضب اكبر.

" تايهيونغ تحدث واللعنة لا تختبر صبري قل من فعل بك هذا واللعنة "

قال مجددا لينطق تايهيونغ اخيرا قائلا بصراخ وهو يضع كلتا يديه على اذنه وقد بدأت دموعه في الانهمار .

" لا تصرخ في وجهي ارجوك، اكره الصراخ توقف "

قال بخوف شديد وهو يبكي بقسوة بينما لا يزال يصد اذنيه بيديه فاتايهيونغ لديه فوبيا من الصراخ وإن صرخ احدهم عليه بشدة يصاب بنوبة هلع وكل هذا بسبب والده.

عندما رأى الغرابي حالة الاصغر عاد اليه صوابه اخيرا وادرك انه افتعل خطأً جسيما ليقول بتوتر وخوف وهو يحاول ابعاد ايدي تايهيونغ عن اذنيه.

" هاي اا انا اسف تايهيونغ توقف عن البكاء ارجوك "

قال بندم شديد لاكن الاخر ظل ينفي برأسه قائلا وهو يبعد ايدي جونغكوك عنه بخفة.

" لا تلمسني ولا تقترب مني، دعني ارجوك "

قال بتوسل لاكن جونغكوك لن يفعل بالطبع، لن يتركه وهو هاكذا، ليقترب من تايهيونغ يضمه الى صدره بكل ما اوتي من قوة بينما تايهيونغ بدأ يقاوم في بداية الامر لاكنه سرعان ما استسلم للاخر واطلق العنان لنفسه فقد كان يبكي بحظن الاكبر بطريقة مألمة لسامع لدرجة
انك ساتشعر انه سايستفرغ قلبه من شدة بكائه، فقد كان محتاجا بشدة لمن يحتويه داخل احظانه ويدعه يبكي على راحته وجونغكوك كان موجودا بالفعل.

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن