مرحبا بكم في بارت جديد ✋
لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏
فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨
تفاعلو مع البارت يا حلوين 🐻💗
لنبدأ..
.
.
.
♡_________________________♡
" جونغكوك هل تبكي؟ "
اردف تايهيونغ بعدم تصديق وهو يبتعد عن حظن من وضع ذراعيه على عيناه يحاول اخفاء حقيقة انه يبكي حقا.
تايهيونغ لم يكن مصدقا للامر ليمد يده
يبعد بها ذراع الغرابي عن وجهه، امتدت يده لتتحسس وجنتي الاكبر ليجدها مببلة بالكامل ليصدق اخيرا." الاهي جونغكوك لما تبكي؟ "
تسائل تايهيونغ بعدم تصديق وفي نفس الوقت يشعر بأن قلبه يحترق فهاذه اول مرة يرى بها دموع الاكبر والامر حقا يؤلمه.
جونغكوك كذالك لم يبكي سابقاً امام اي
احد عدى افراد عائلته لاكن تايهيونغ ليس
اي احد، لاكن رغم ذالك لم يكن يرغب كذالك بأن يبكي امام الاصغر حتى لا يزيد الامر عليه لاكنه لم يستطع كبت نفسه اكثر فاهو يتألم، يتألم و بشدة مما سمعه من لسان الاصغر و يتألم من كمية الظلم الذي تعرض له تايهيونغ من ذنب لم يقترفه، كما الخوف الذي تملكه على الاصغر لم يساعد فهو خائف حقا من ان يقدم تايهيونغ على الانتحار او ان يفكر به.جونغكوك يرى ان تايهيونغ رقيق جدا ولا يستحق كل ما حدث معه، بل يستحق حياة افضل بألف مرة من هذه، لو كان بمقدوره لا احتواه داخل قلبه، حيث هناك سايعيش اميرا يتربع على عرش خافقه، ذاك هو المكان الوحيد الذي يليق به.
" كوكي ارجوك اخبرني ماذا بك "
تحدث تايهيونغ مجددا وهذه المرة كان الحزن واضح في نبرته فكل ما يرده ان يعرف لما الاكبر يبكي؟
استنشق جونغكوك ماء انفه بخفة قبل ان يسحب تايهيونغ فجأة من ذراعه، يجعله يتصطح بين احظانه مجددا ودافننا لوجهه
بين عنقه وكتفه المكشوف.تايهيونغ لم يستطع ان يستوعب حتى متى اصبح بين احظان الاكبر مجدداً، ارتجفت اوصاله بشدة مغمضاً لعينيه بقوة عندما شعر بقبلة ناعمة توضع على كتفه العاري من قبل الاكبر!
وانفاس الغرابي الساخنة والتي كانت تلفح عنقه بسخونتها لم تكن تساعد ابدا بل كانت تزيد من ارتجاف اوصاله اكثر واكثر.
أنت تقرأ
أحتويني داخل قلبِك || vk
Teen Fictionماذا سيفعل الطالب "جيون جونغكوك" الذي انتقل الى جامعة سيول الوطنية حديثا بعد ان كان يدرس في امريكا حين يعرف ان زميله في الجامعة "كيم تايهيونغ" يتعرض للعنف المنزلي من قبل والده و لتنمر من معظم رواد الجامعة. • الكوبل الرئيس: تايكوك • الخاضع: كيم تاي...