مرحبا بكم في بارت جديد ✋
لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏
فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨
لا تنسو الخرافة
تفاعل كثير = بارت جديد 🐻لنبدأ..
.
.
.
♡_________________________♡
" Juongkook "
اسمع صوتاً ما !؟ اوتش اظن انه صوت انكسار مشاعري، لقد حاولت لاكن الامر يصبح اشد ألماً فحسب، الشعور بأنك غير مرغوب بك وانك مصدر ازعاج لشخص مقرب منك وانك بلا فائدة له لا ينفك يفارقني، انا حتى اجهل سبب تألم هذا القلب من ما يفعله تايهيونغ، لما انجرح كلما ابعدني او رفض شئاً مني؟ لما اتحسس لهذه الدرجة من افعاله؟
كونت العديد من الصدقات في مسيرة حياتي وكان لي عدة رفاق مقربين لاكني لم اشعر بالحزن والخيبة يوما من رفضهم لشئ اقدمه لهم او لعمل افعله من اجلهم كما يحدث عنما يفعلها تايهيونغ.
انا اعترف انني معجب بتايهيونغ وكثيرا، كما اني لا اخفي عليكم انني اعتبره اكثر من صديق بل اراه كاشخص انا معجب بكل تفاصيله، لاكن هل اعجابي به فقط يجعلني اشعر بكل هاذه المشاعر المبعثرة؟
اعجابي به لن يغير شئا في حياتنا ولن يأثر على صداقتنا فانا سأظل اراه واعتبره كأعز اصدقائي رغم الاعجاب الذي اكنه له فامن الطبيعي ان تعجب بصديقك اليس كذالك؟!
لاكن .. ماذا لو كانت مشاعري نحوه اكثر من مجرد مشاعر اعجاب؟؟
الللعنة فقط توقف عن التفكير جونغكوك، تايهيونغ صديقك افهمت؟ انت لن تدمر صداقتكما بسبب افكار غبية تروادك، قلنا اعجاب لا بأس به لاكن ان تشعر بشئ اخر؟ هنا توقف.
خاطبت نفسي وانا لا اعلم هل انا احاور نفسي ام اني احاول اقناعها.
وصلت للمنزل بعد مدة من قيادة السيارة لاترجل منها اتجه نحو بوابة القصر بعد ان ركنت السيارة مكانها مع باقي سيارات افراد عائلتي وباقي سياراتي الرياضية.
يمتلك الواحد منا اكثر من سيارة بألوان وتصميمات مختلفة، عندما تراهم جميعهم في صف واحد ساتظن انك في مزاد لسيارات ولا اعلم حقا لم والدي اشترى كل هاذه السيارات،هو حقا يعرف كيف يبذر امواله الطائلة والتي لا تنتهي، لاكن بالنهاية هذه امواله التي جناها بعرق جبينه والتي تعب كثيرا لاجل جمعها فلساً فلساً لذا هو حر كيف ينفقها.
أنت تقرأ
أحتويني داخل قلبِك || vk
Roman pour Adolescentsماذا سيفعل الطالب "جيون جونغكوك" الذي انتقل الى جامعة سيول الوطنية حديثا بعد ان كان يدرس في امريكا حين يعرف ان زميله في الجامعة "كيم تايهيونغ" يتعرض للعنف المنزلي من قبل والده و لتنمر من معظم رواد الجامعة. • الكوبل الرئيس: تايكوك • الخاضع: كيم تاي...