" Part 23 "

5K 257 413
                                    

مرحبا بكم في بارت جديد ✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨

تفاعل كثير = بارت جديد 💗

لنبدأ..

.

.

.

♡_________________________♡

مر الوقت وها هم الان يستكشفون داخل الغابة الكبيرة، الكل كانو مشغولين بفعل امور مختلفة فامنهم من يتنزه ومن يلعب ومن يقف بهدوء يتأمل جمال المنظر كاحال تايهيونغ.

شهق بخفة وخوف عندما تم سحبه فجأة بعيدا عن باقي الرفاق ومحاصرته على احد الاشجال الكبيرة من قبل الغرابي الذي اردف قائلا بغضب.

" لما تستمر في تجاهلي همم؟ "

تحدث الغرابي لمن كان ينظر إليه بدهشة وخوف فهو لم يشعر بنفسه حتى الا وهو محاصر على ضد الشجرة من قبل الغاضب
هنا.

رفع كفيه بضعف ليضعهما فوق صدر الغرابي الصلب محاولا دفعه وابعاده عنه لاكنه شهق بعدم تصديق عندما امسك جونغكوك بكلتا يديه معاً يرفعهما ويقيدهما فوق رأسه بيد واحدة منه بينما يده الاخرى راحت توضع فوق خصر تايهيونغ الضيق.

شعر بالحرارة تغزو وجنتيه من فرط خجله واحراجه من وضعيتهما الحالية وقربهما الشديد من بعضهما.

" انا انتظر الاجابة تاي "

تحدث جونغكوك مجددا لمن اخفض رأسه ينظر الى الارض مكتفيٍ بعدم الاجابة جاعلا من غضب الغرابي يتفاقم اكثر فهو لا يحب الطريقة التي يستمر فيها تايهيونغ في تجاهله كما يظن.

" انظر إلي كيم تايهيونغ "

تحدث جونغكوك بنبرة هادئة وخشنة هذه المرة محاولا فيها ان يتمالك نفسه والا ينفجر في وجه الصغر ويرعبه بينما تايهيونغ قد رفع رأسه بالفعل ينظر للغاضب امامه بعد ان ابتلع ريقه فهو يعرف جيدا ان جونغكوك الذي امامه الان غاضب جدا منه فهو لا يناديه بأسمه الكامل الا اذا كان كذالك وهذا ما اكتشفه تايهيونغ من خلال الفترة الماضية التي قضياها سويا.

" لما تفعل هذا بي تاي؟ لما تستمر بتجاهلي بينما انت تعلم جيدا اني اكره ذالك وخاصتا اذا كان منك انت هاا لم تفعل ذالك وانت تعلم انه يألمني تايهيونغ "

اردف جونغكوك فجأة بعد صمت دام لثواني معبراً عن ما يزعجه والحزن كان واضحاً جدا في نبرته الغاضبة المهزوزة وسودويتاه التي تلمع بخفة.

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن