" Part 33 "

4.9K 288 214
                                    


مرحبا بكم في بارت جديد ✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨

تفاعل كثير = بارت جديد 💗

لنبدأ..

.

.

.

♡__________________________♡

لم يفكر بالامر طويلاً فها هو الان يحمل جسد تايهيونغ بين يديه يدخله لسيارته لينطلق به بسرعة نحو المستشفى فلا يزال هناك امل بأن ينجو حبيبه.

حتى لو كان هذا الامل ضعيفاً ..


" Jungkook "

حملته بسرعة و اتجهت به نحو سيارتي، لامدده على بطنه فوق الارائك الخلفية لسيارة مراعاتاً لسكين الذي بظهره.

ركبت السيارة بعدها منطلقا بسرعة نحو اقرب مستشفى و انا بالكاد ارى طريقي جيداً فدموعي كانت تحجب عنب رؤية حتى المقود رغم اني امسحها بخشونة كل ثانية الا انها تعود للانهمار اكثر من ذي قبل.

كنت اقود و بين كل فينة واخرى ألقي نظرتاً عليه من خلال المرءاة العاكسة و يُعتصر قلبي ألماً كلما وقعت عيناي على ذالك السكين المغروز بظهره، ليته كان مغروزاً بي انا يا حبيبي و لا يمسك انت.

تمنيت لو استطيع انتشاله منه، فامنظره لوحده يوحي لي بكم الالم الناتج عنه، لاكني لم افعل، فقد قرأت ذات مرة انه اذا تم سحب السكين المغروز بالشخص المطعون فساينزف كثيرا لحد الموت، لهذا لم افعل.

لقد مرت عدة دقائق كانت على قلبي دهراً، لاصل اخيراً الى المستشفى، ركنت سيارتي بعشوائية، لانزل بسرعة و اتجه نحو حبيبي الذي اطمأنيت انه لا يزال يتنفس، رغم ان تنفسه كان خافتاً وبطيئاً جداً.

حملته برفق شديد كأني احمل زهرة اقحوان رقيقة اخاف ان اجرح بتلاتها الجميلة، وما حبيبي سوى كذالك فعلا.

دخلت المشفى و هو بين يداي، اصرخ بين دموعي على اي احد يأتي لمساعدتي، و بالفعل ها هو احد الاطباء يأتي إلي ركضاً و معه بعض الممرضين يرجون بين ايديهم سريراً نقالاً، لاضع صغيري عليه و يهمو بدفعه نحو غرفة ما و انا الحقهم، بينما يصرخون ببعض الكلمات فيما بينهم، كلمات لم استطع تمميزها حتى بسبب عقلي المغيب عني.

و كل ما فهمته انهم سيدخلونه غرفة العمليات، و بالفعل هاهم الان يدخلونه إليها، لاحاول الدخول معهم لاكن احدهم اوقفني قائلاً.

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن