" Part 22 "

5.4K 275 259
                                    

مرحبا بكم في بارت جديد ✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨

مافي شروط هالمرة، بس تفاعلو لانو لو ما لقيت تفاعل مش حانزل بارت جديد
🐻 💗

لنبدأ..

.

.

.

♡_________________________♡

صمت تايهيونغ فجأة يوسع عيناه بشدة وقلبه يضرب داخل قفصه الصدري بقوة كانه يريد الخروج من مكانه و انقطعت انفاسه عندما اخرسه جونغكوك بقبلة قويه على شفاهه.

اخذ الغرابي يلتهم شفاه الاصغر الذي كان في حالة من الصدمة غير قادر على تصديق ان شفاه الاكبر تعانق شفاهه مسببتاً له الكثير والكثير من الانعقادات المؤلمة والحلوة داخل معدته وقلبه.

تايهيونغ شعر انه يذوب عندما اخذ جونغكوك شفته العلوية يقبلها ويمتصها بنهم عدة مرات قبل ان بنتقل لشفته السفلية يمرر لسانه عليها يلعقها عدة مرات يستشعر طعم البيرة العالقة عليها قبل ان يأخذها دخل جوفه يمتصها بنهم ويعض عليها بخفة جاعلا من انين تايهيونغ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تايهيونغ شعر انه يذوب عندما اخذ جونغكوك شفته العلوية يقبلها ويمتصها بنهم عدة مرات قبل ان بنتقل لشفته السفلية يمرر لسانه عليها يلعقها عدة مرات يستشعر طعم البيرة العالقة عليها قبل ان يأخذها دخل جوفه يمتصها بنهم ويعض عليها بخفة جاعلا من انين تايهيونغ الضعيف والمخدر يعلو ليطرب اذانه ويزيد من جنونه.

ترك شفته اخيرا بعد عدة امتصاصات لاكنه
لم يتركها كليا فها هو يعود لاخذ كلا شفتي تايهيونغ يقبلها ويمتصها بثمول ويجزم انه يتذوق النعيم الان في شفتي تايهيونغ
المسكرة.

استمرت القبلة لثواني طويلة جعلت من انفاس الاصغر تنقطع ليضرب بخفة على صدر الغرابي ينبهه لذالك مع صوت انينه المختنق الذي على ليبتعد الاخر بالفعل ليأخذ تايهيونغ شهيقاً عالياً يسترجع انفاسه الضائعة و يشعر كما لو أن قلبه سايتوقف من فرط المشاعر الهائجة داخله.

فتح عيناه بثقل شديد وخمول يجتاح كامل جسده ينظر لوجه الغرابي ذو السودويتان المتخدرة وهو ينظر إليه من ذاك القرب الرهيب بحيث كانت انوفهم تتلامس .

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن