مرحبا بكم في بارت جديد ✋
لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏
فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨
قبل لا نبدا حبيت اشكركم مرة على ال 50 الف قراءة، شكرا مرة على حبكم ودعمكم الجميل لرواية 🥺💗
100 فوت + 200 كومنت
لنبدأ..
.
.
.
♡_________________________♡
" انا بجانبه بالفعل ابي، دائماً وابداً، ولن افلته مهما حدث فهو حبيبي وقطعة من روحي "
اردف كلماته تلك بثقة كبيرة فهو متأكد انه سايبقى بجانب تاي دائما وسايأتي اليوم الذي سايخلصه فيه من جحيمه بكل تأكيد.
تنهد بعدها قبل ان يقول بهدوء
" سأعصعد لغرفتي، اريد ان ابقى بجانبه حتى يستيقظ "
انهى كلماته تلك ليتلقى الهمهمات الموافقة من الجميع لينطلق باتجاه غرفته.
دخل الغرفة والتي كانت مظلمة ليقترب يقوم بفتح المصباح الموضوع على الرف الموجود بجانب السرير لينير بعضاً من الغرفة بضوء خافت سمح له برؤية الصغير الذي ينام بوداعة وسلام بين اغطيته.
ابتسم بخفة عندما انتبه إلى وضعية نوم صغيره حيث كان يحيط نفسه بثلاث وسائد، واحدة تحت رأسه و واحدة بين فخذيه والاخيرة يحتضنها بين يديه، و كان اللحاف قد سقط عنه بحيث كان مرمي على الارض وافخاذ تايهيونغ السمراء الناعمة كانت مكشوفة امامه بالكامل بسبب وضعية نومه والتي تسببت بارتفاع القميص بشكل كبير.
تنهد بخفة من المنظر المهلك لقلبه ليتكئ بركبته على السرير يقترب من النائم ليمد يده نحو قميص الفتى يشده للاسفل حتى يغطي البعض من افخاذه، ليحمل بعدها اللحاف الذي كان على الارض يضعه مجدداً فوق فتاه، ليبتعد بعد ان طبع قبلة صغيره على جبينه متجهاً نحو الحمام.
اخذ حماما سريعاً ثم خرج وهو يلف منشفتاً بيضاء صغيرة على خصره بينما يمسك بواحدة اخرى اصغر منها يجفف بها جسده من قطرات الماء التي تتمرد عليه ولو كان تايهيونغ مستيقظاً ورأه لا اختنق من شدة اثارة هذا الغرابي فاجسده ليس بمزحة ابداً.
اتجه نحو غرفة تبديل الملابس ليختار ذالك السروال القطني الذي ألبس قميصه لتاي، ارتداه لوحدة دون قميص ليجفف خصلا شعره بالمجفف قبل ان يخرج متجهاً لسرير.
أنت تقرأ
أحتويني داخل قلبِك || vk
أدب المراهقينماذا سيفعل الطالب "جيون جونغكوك" الذي انتقل الى جامعة سيول الوطنية حديثا بعد ان كان يدرس في امريكا حين يعرف ان زميله في الجامعة "كيم تايهيونغ" يتعرض للعنف المنزلي من قبل والده و لتنمر من معظم رواد الجامعة. • الكوبل الرئيس: تايكوك • الخاضع: كيم تاي...