" Part 44 "

3.9K 185 148
                                    

مرحبا بكم في بارت جديد ✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨

لنبدأ..

.

.

.

♡_________________________♡

" دعنا نفعلها إن كنت ترغب بذالك
جونغكوكي "

تايهيونغ اردف و قد كان واضحاً عليه الخجل و التردد فهو بالحقيقة لم يكن يرغب في ان يفعلوها الان فهو يشعر انه لازال غير جاهز بعد لاكن الرغبة التي راها داخل اعين الغرابي اتجاهه جعلته يتخذ هذا القرار.

و جونغكوك لاحظ تردد حبيبه اثناء قول ذالك كما انه يعلم ان تايهيونغ ليس مستعدا بعد كما الحال معه و انه قال ذالك لاجله فقط لذا هو ابتسم بخفة على ذالك ثم نفى برأسه قبل ان يقترب مقبلاً ارنبة انف الفتى ثم استلقى بجانبه و ضمه الى صدره قائلاً بهدوء.

" كلا جبيبي انا لا اريد من مرتنا الاولى ان تكون بهذه الطريقة "

هو اردف ليهمهم تايهيونغ قائلا بتسائل

" همم و كيف تريدها ان تكون إذا
جونغكوك؟ "

اردف كلماته ليرد جونغكوك قائلا

" امم اريد من مرتنا الاولى ان تكون و قبل كل شئ بعد زواجنا، اريد ان امارس معك الحب بأسمك حبيبي و زوجي و ليس حبيبي فقط "

اردف الغرابي كلماته ثم اكمل قائلا

" كما اريد ايضاً ان تكون غرفتنا التي سنقضي بها ليلتنا مزينة و جميلة مثلك و ارغب ايضا في ان نبتدأ ليلتنا بعشاء لطيف في الشرفة و ان نحتسي بعض الشراب حتى نسترخي جيدا و يمكننا بعدها ان نمارس الحب طوال الليل و دون شروط او قيود "

انهى جونغكوك بعدها كلماته و التي كان تايهيونغ يستمع لها بكل تركيز و قد احب طريقة تفكير الاكبر فيما يخص ليلتهما الاولى معا و كيف انه يريد اعطائها حقها من الاهتمام ليبتسم بعدها بخفة دافننا وجهه داخل عنق الغرابي بينما يتثائب بنعاس ليردف قائلا.

" لقد تخيلت كل ما قلته و قد بدى كل شئ جميلا و مثالياً جدا جونغكوك و قد جعلتني اتحمس اكثر لمجئ هذا اليوم "

هو تحدث بينما يغمض جفونه بخمول ليقهقه جونغكوك بخفة على ما قاله حبيبه ثم رد قائلا.

" و انا ايضاً متحمس له و اكثر منك ربما "

انهى كلماته ليلاقي الصمت على ما قاله ثم ثواني حتى سمع صوت شخير لطيف قادم من الفتى بجانبه، نظر إليه بعدها ليجده نائما ليبتسم بخفة على ذالك ثم اقترب يقبل جبينه بعمق قبل ان يمسك بلحاف السرير و يضعه على اجسادهم لينغما بنوم هانئ.

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن