" Part 07 "

6.7K 310 128
                                    

مرحبا بكم في بارت جديد 👐

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومت بين الفقرات لطفا 💙✨

شروط البارت الجاي:
55 فوت 55 كومنت

لنبدأ...

.

.

.

♡_________________________♡


" Jυongĸooĸ "

هذا الصباح قد استيقظت وانا بكامل طاقتي وحيويتي رغم تأخري، فامنذ الامس ومنذ ان اصبحت علاقتي بتايهيونغ اعمق قليلا وانا على هذه الحال.

كنت اقود سيارتي متجها الى الجامعة وانا اقود بسرعة فقد تأخرت كثيرا.

ركنت سيارتي بمكانها لادخل بسرعة الى حرم الجامعة وانا اهرول في الممرات لالتقي بسالي التي اوقفتني رغم استعجالي وكنت سأتحدث واخبرها انني مشغول لولا قولها.

" جونغكوك، جين من الامس ليس بخير وحالته متدهورة، هل حدث له شئ؟ "

سألتني لاقضم شفتي السفلية بغيظ بعد ان تذكرت امره لاقول بعدها.

" سأخبرك لاحقا سالي الان انا متأخر "

اجبتها لتهمهم لي متفهمة بينما انا ركضت بسرعة لصفي لادخل واجد الاستاذ قد دخل بالفعل ليوبخني على تأخري ثم ذهبت وجلست في مكاني قرب هيونغ ، لاراه كيف كان يضع رأسه على الطاولة ويبدو انه لم ينتبه لوجودي لاهزه قليلا قائلا بقلق.

" هيونغ هل انت بخير؟ "

سألته ليرفع رأسه قليلا ناظرا الي ويا الاهي كيف شعرت بالحزن الشديد عندما نظر الي بأعينه المحمرة والمنتفخة والتي تأكد لي انه بكى لوقت طويل جدا، و وددت في هاذه اللحظة لو اذهب والكم وجه من جعله بهاذه الحالة.

ابتسم لي بشبح ابتسامة مكسورة وذابلة ليقول لي بصوت حزين على عكس صوته المرح المعتاد.

" اريد ان اخبرك انني بخير، لاكني لا استطيع فأنا لست كذالك "

قال وقد تجمعت بعض الدموع في عينيه مجددا، الاهي ما هذا؟ اهاكذا يفعل الحب بالناس؟؟

مددت يدي ومسحت بخفة على خصلات شهره السوداء لاقول محاولا التخفيف عنه.

" لا بأس هيونغ، اعدك ان كل شئ سايكون على ما يرام "

قلت ليهمهم لي ثم عاد وانزل رأسه على الطاولة واراهن الان انه يبكي وليس بمقدوري فعل شئ لاجله.

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن