" Part 24 "

5.8K 293 457
                                    

مرحبا بكم في بارت جديد ✋

لم يتم التدقيق في الاخطاء لذا عذرا 🙏

فوت وكومنت بين الفقرات لطفا 💜✨

بمناسبة ان اليوم اول ايام عيد الفطر
قررت اني انزلكم بارت و اعتبروه عيديتكم مني وكل عام وانتو بخير حبايبي 💗

لنبدأ..

.

.

.

♡_________________________♡


" لقد اخبرتك ان تضع الحقائب في غرغتي تايهيونغ الا تسمع؟ "

تحدث بصراخ غاضب جاعلا من الفتى يبتلع ريقه بصعوبة وهو يحاول جاهدا عدم البكاء، فأعينه قد تجمعت بها بعض الدميعات لشعوره بذاك الضيق الذي احتل قلبه فجأة، فراحته وسعادته رحلتا في ذات اللحظة التي عاد بها جحيمه المسمى بوالده.

اتجه نحو الحقيبتين ليمسك بهما بأيدٍ مرتجفة، كانتا ثقيلتين قليلا لاكنه استطاه حملهما.

صعد بهما السلالم وها هو الان يفتح تلك الغرفة التي كانت مغلقتاً منذ اسبوع والتي تعود لوالده، وضع الحقائب بها وهو يتنهد بتعب قبل ان يعود لنزول لاكنه ما إن وصل السلالم حتى توقف قلبه لثانية وانقطعت انفاسه برعب وهو يشاهد والده ينظر الى اغراض التخييم بعقدة كبيرة بين حاجبيه و الاستفسار واضح بعينيه.

و تمنى في هذه اللحظة لو تبتلعه الارض و تخلصه من ما هو فيه.

" ماذا تفعل اغراض التخييم هذه خارج المخزن تايهيونغ؟ هل ذهبت بها لمكان ما اثناء غيابي؟ "

تحدث كيم بصوت حاد بعد ان لاحظ تايهيونغ الواقف في اخر السلم دون حراك والذي كان يجاهد كي لا يفقد وعيه من الرعب النفسي الذي يعيشه الان.

ابتلع ريقه بصعوبة وشفاهه راحت ترتجف تخرج احرفاً وكلمات مبعثرة منها قائلا.

" ل لا لا للم اذهب ل لأي ممكان، لقد ك كننت اانظف المخزن ففقط .. "

اردف كلماته بتلعثم كبير، ليرد كيم قائلا بشك.

" متأكد !؟ "

" اااجل متتأكد "

اردف تايهيونغ بأعصاب مشدودة لوالده الذي ألقى عليه نظرتاً اخيرة قبل ان يهمهم مصدقاً ليقول بعدها بتوبيخ.

" اذاً لا تزال تتركهم هنا؟ هيا اعدهم للمخزن "

" حاضر حاضر "

أحتويني داخل قلبِك || vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن